تصدرت الترند.. كواليس جرائم نصب بطلتها البلوجر الشهيرة هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، "بوستات" وأخبار عن القبض على البلوجر هدير عاطف.

وتصدرت البلوجر هديرعاطف محركات البحث "جوجل"، بعد القبض عليها حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "الحقوا البلوجر هدير عاطف"، حيث بدأت تزداد التساؤلات، من هي وما سبب القبض عليها؟.

من هي البلوجر هدير عاطف؟ 

هدير عاطف هي مدونة وبلوجر شهيرة تبلغ من العمر 27 عاما خريجة كلية إعلام ويبلغ عدد متابعيها على إنستجرام 2.5 مليون متابع.

ويرجع سبب شهرة هديرعاطف أنها تقوم بنشر مقاطع فيديو لتعليم الفتيات أساسيات ارتداء الملابس والمكياج وما إلى ذلك.

سبب القبض على البلوجر هدير عاطف 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود "طالبة"، وشقيقة طليقها، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصا.

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، و بمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

استغاثة والدة هدير عاطف 

وكانت والدة هدير عاطف استغاثت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها قائلة: "دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني".

طليق البلوجر هديرعاطف 

كما ادعى طليق البلوجر هديرعاطف منذ ساعات عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هديرعاطف وتعرض طفلته للخطر، حتى تمكنت الجهزة الأمنية من كشف التفاصيل الكاملة للواقعة.

اقرأ أيضا|تحريات المباحث: 16 شخصا تقدموا ببلاغات نصب ضبط البلوجر هدير عاطف وزوجها