«المطاريد وأخصائي تجميل والماميز» بدور العرض.. قائمة أفلام موسم رأس السنة

أفلام موسم رأس السنة 2023
أفلام موسم رأس السنة 2023

يبحث جمهور وعشاق السينما عن قائمة أفلام موسم رأس السنة 2023 والمقرر انطلاقها في دور العرض السينمائي خلال أسابيع

أقرأ ايضا محمد هنيدي يروج لفيلمه الجديد «نبيل الجميل» على بطريقة كوميدية

وتشهد أفلام رأس السنة 2023 عودة عدد من نجوم السينما للمنافسة  بعد فترة غياب.

وهناك منافسة بين كلا من النجوم محمد هنيدي ورامز جلال وكريم محمود عبد العزيز و بيومى فؤاد وروبى وعدد كبير من النجوم.

ويعرض خلال موسم رأس السنة عدد من الأفلام الجديدة منها: 

فيلم "دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم محمد هنيدي، و المقرر طرحه 28 ديسمبر بجميع دور العرض.

والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويعرض فيلم "شلبي" من بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبي، ومن إخراج بيتر ميمي، يوم  4 يناير المقبل بدور العرض السينمائية.

والفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في اطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبي.

يشارك النجم رامز جلال في موسم رأس السنة بفيلم “أخي فوق الشجرة” والمقرر طرحه 18 يناير.

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويعرض فيلم "جروب الماميز"  في دور العرض السينمائية 18 يناير المقبل وهو من إخراج عمرو صلاح، ومن تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل، قصة وإنتاج محمد رشيدي.

فيلم "جروب الماميز" بطولة روبي وغادة عادل وريم مصطفى ويسرا اللوزي، ويعد من الأفلام التي تنتمي لنوعية البطولة الجماعية ويشارك فيه العديد من النجوم، منهم بيومي فؤاد والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

قرر صناع فيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد طرحه بدور العرض يوم 25 يناير المقبل.

وفيلم “ المطاريد ” من بطولة كلا من إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوى، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر ساميوتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

 

ويعرض فيلم "اثنين للإيجار" يوم 25 يناير المقبل، وهو من  تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتي يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.