بعد رحيل جاريدو.. الأزمات شبح يطارد مدرب الإسماعيلي الجديد

جاريدو
جاريدو

يسابق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، الزمن لحسم ملف المدير الفني الجديد لقيادة الفريق الكروي الأول هذا الموسم، خلفًا للإسباني كارلوس جاريدو، الذي انتهت علاقته بالنادي بشكل رسمي.

وأعلن مسئولو الإسماعيلي، إنهاء العلاقة مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للدراويش، بالتراضي بعد جلسة قصيرة بين الطرفين انتهت بالقرار السابق، إلى جانب تكليف أيمن الجمل المدرب العام بتولي القيادة الفنية في مباراة فيوتشر المقبلة لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ويواجه الإسماعيلي نظيره فيوتشر ضمن مؤجلات الدوري المصري في اللقاء المقرر إقامته على ستاد الإسماعيلية مساء الاثنين المقبل.

ووفقًا لمصادر داخل النادي، فتبحث إدارة الإسماعيلي عن مدرب يمتلك سيرة ذاتية قوية لقيادة الفريق في الدوري، وهو الأمر الذي دفع المجلس للانقسام حول هوية المدرب الجديد، وأشارت المصادر إلى أن هناك اتجاه لدى بعض أعضاء المجلس لاستعادة حمزة الجمل من جديد، في حين يواجه هذا الاقتراح معارضة من البعض أبرزهم رئيس النادي الذي يرى أن «الجمل» لا يصلح في الوقت الحالي لقيادة الدراويش.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ جاريدو

ولفتت المصادر النظر إلى أن هناك أزمة كبيرة تواجه المجلس الحالي في ملف المدير الفني، وهي المشاكل التي يعاني منها النادي الخاصة بتراكم الديون وكذلك أزمة وقف القيد بسبب شكاوي الكثير من اللاعبين.

وأوضحت المصادر أن المجلس يعلم أن النادي قد يواجه عقوبة وقف القيد من جديد بسبب شكاوي بعض اللاعبين فضلا عن شكوى نادي النجوم الخاصة بأزمة لاعب الفريق السابق إبراهيم حسن.

وأكدت المصادر أن هذه الأزمات قد تتسبب في عدم قبول أي مدرب مصري بمهمة تدريب الإسماعيلي، وهو ما يعني أن الخيار الأنسب في الوقت الحالي ينحصر بين أبناء القلعة الصفراء فقط، لعل أبرزهم حمزة الجمل، ومحمد وهبه، وأحمد العجوز.