دنيا سير غانم في أحدث ظهور لها

الفنانة دنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومحبيها بأحدث إطلاله لها ، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات " انستجرام " .


 وظهرت دنيا وهى ترتدى بليزر فورمال طويل باللون الازرق، وشعر منسدل على كتفيها، بينما نالت الصور العديد من اعجاب متابعيها ومحبيها مع كتابتهم تعليقات ايجابية لها .

اقرا ايضا | جوهرة تحتفل بفوز المغرب على إسبانيا «بشكل مختلف»

يذكر ان كرمت منظمة اليونسيف، مساء اليوم الأربعاء، الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة ومنحتها درع تكريم لدورها الفعال والقوي مع اليونيسف.


وعبرت دنيا سمير غانم، عن سعادتها بالتكريم، وأكدت علي شعار الاحتفالية "اختلافنا مش بيفرقنا".


الجدير بالذكر أن دنيا تواصل عرض مسرحية " أنستونا " ، من بطولة كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.


وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.