رغم إعلان الفيشاوي.. الجهيني ينفي تصوير «ولاد رزق 3»

صلاح الجهيني
صلاح الجهيني

خرج المؤلف صلاح الجهيني، ليكشف حقيقة الفيديو الذي نشره الفنان أحمد الفيشاوي وأعلن من خلاله بدء تصويره الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

وكتب الجهيني، عبر حسابه بموقع «فيس بوك»: مشروع فيلم ولاد رزق ٣ في خطتنا ولكن لم نبدأ في التنفيذ حتى الآن إن شاء الله يتعرض في ٢٠٢٤".

فأشعل الفيشاوي، السوشيال ميديا منذي يومين بفيديو مرفق بأغنية ولاد رزق، وظهر فيه هو ودوبلير أحمد عز، وكتب عليه: " دوبلير استاذ احمد عز، انتظرو ولاد رزق الجزء التالت، قريبًا.. يا ابني إحنا أسود الأرض .. يا ابني حيتان المياة".

وإنهالت عليه التعليقات من الجمهور وقدموا له التهنئية بمناسبة بدء تصوير العمل، وعبروا عن حماسهم بهذا الخبر، ولكنه خبر غير صحيح.

فيلم «ولاد رزق» من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم.

وكان شارك في الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» خالد الصاوي ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب.

ويحتل فيلم «ولاد رزق 2» المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 100,753,422 جنيه مصري، فيما يحتل المرتبة الأولى فيلم «كيرة والجن» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز.

اقرأ أيضا | في ذكرى رحيله.. عمار الشريعي رائد الموسيقى الوطنية