حبس قاتل شقيقه بالغربية بعد تكبيله وإلقاؤه في ترعة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حبس م ا ٣٧ عام لقيامه بقتل شقيقه من الاب وإلقاء جثته بمياه ترعة بحر شبين بالمحلة الكبرى بمساعدة صديقه ٤ ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد. 

وكانت  المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية بإشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير مباحث الغربية قد تمكنت  من كشف غموض واقعة علي  جثة شخص مجهول الهوية ملقاه بمياه ترعة بحر شبين بمدينة المحلة الكبرى.

وبتكثيف الجهود نجح  ضباط فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة الكبرى في  تحديد هوية المتهم مرتكب الجريمة وتبين أنه شقيق المجني عليه واستعانته بأحد اصدقاؤه في جريمته  بسبب خلافات أسرية.

كان مدير أمن الغربية قد  تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة بحر شبين التابعة لدائرة القسم وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة وتم انتشال الجثة وتبين انها لشاب يدعي ا ا ٣٣ عام وبها أثار طعنات بالجسم تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة.

 
ودلت التحريات  أن خلف  إرتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه من الأب ، وآخر - لهما معلومات جنائية لدي القيم. 

 عقب تقنين الإجراءات  وإعداد اكمنة ثابتة ومتحركة تمكن رجال مباحث ثان المحلة الكبرى  من ضبطهما  وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وقرر شقيق المجنى عليه بوجود خلافات بينه والمجنى عليه وعلى إثر ذلك إتفق مع المتهم الآخر على إستدراجه لإحدى المخازن الخاصة به.

ولدى وصولهم قاما بتوثيق المجنى عليه وتكبيله "بالحبال" ثم قام الأول بخنقه مستخدماً "حبل"  ثم  قام بإستئجار مركبة "توك توك" من أحد الأشخاص ووضع المجنى عليه داخلها ، ولدى وصوله لمحل العثور تعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" ليتأكد من وفاته ثم قاما بإلقائه بالمياه وارشد المتهمان عن السلاح المستخدم في الحادث  و الأداة  مركبة "التوك توك" المستخدمين فـى إرتكاب الواقعة.  


وتم إحالتهما الي جهات التحقيق التى أصدرت قرارها المتقدم بحبس المتهمين في الواقعة .

اقرأ ايضا|خاص| كشف لغز جثة الطفلة المتفحمة بنجع حمادي.. والسبب قرط ذهبي