غرانيت شاكا : المنتخب السويسري استحق الفوز على صربيا والتأهل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وصف قائد منتخب سويسرا فوز منتخب بلاده على صربيا بالانتصار الصعب والمستحق، وذلك عقب نجاح المنتخب في التأهل لدور ال16 في مونديال كأس العالم المقام حالياً في قطر.

وحسم منتخب سويسرا تأهله لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 عقب الفوز على صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد لوسيل ضمن منافسات الجوله الثالثة والأخيرة للمجموعه السابعه لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد غرانيت شاكا قائد منتخب سويسرا الذي تم اختياره أفضل لاعب في المباراة، أن المنتخب السويسري استحق الفوز على صربيا والتأهل، مشددا على الجاهزية التامة لخوض مواجهة البرتغال المقبلة بالدور ثمن النهائي.

وصعد  سويسرا إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، كوصيف للمجموعة السابعة ومعه منتخب البرازيل  صاحب المركز الأول في المجموعة. بينما ودع المنافسات كل من الكاميرون وصربيا.

وقال شاكا في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: "حققنا انتصارا صعبا ومستحقا، وأنا سعيد لاختياري أفضل لاعب في المباراة. لقد كانت نتيجة المواجهة أمام صربيا منصفة خصوصا وأننا كنا مصممين على الفوز والتأهل وذلك كان هدفنا وقد حققناه".

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السويسري وصيف المجموعة السابعة ضد صاحب البرتغال صاحب المركز الأول في المجموعة السادسة.

 

وأضاف: "خضنا مواجهة صعبة بدنيا وفنيا، وكنا نعلم أننا سنواجه منتخبا قويا وصعبا، لكن المدرب جهزنا جيدا لخوض المواجهة، والآن بعد التأهل يجب أن ننسى ما حدث، ونفكر في الأدوار المتقدمة".. مؤكدا : "نحن جاهزون لمواجهة منتخب البرتغال القوي في الدور المقبل"

اقرأ أيضا | التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا في مواجهة البرازيل