يضم 13 أغنية.. تعرف على تفاصيل ألبوم جينيفر لوبيز الجديد

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

بعد ما يقرب من عشر سنوات منذ إصدار آخر ألبوم غنائي لها؛ أعلنت أسطورة البوب جينيفر لوبيز عن التحضير لألبومها التاسع والذى يحمل اسم This Is Me… Now ومن المنتظر أن يصدر الألبوم الجديد في عام 2023، على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ محدد حتى الآن.

ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية؛ وسيكون أول ألبوم كامل للوبيز منذ عام 2014 عندما أصدرت ألبومها A.K.A؛ ومنذ ذلك الحين لم تبتعد لوبيز تماما عن عالم الموسيقى؛ حيث أصدرت العديد من الأغاني السينجل؛ كما تعاونت مع النجم الكولومبى مالوما فى تأليف Sound Track الخاص بفيلمها Marry Me ؛ الذى صدر مطلع العام الحالى.

وكانت لوبيز قد أعلنت عن ألبومها المنتظر لأول مرة مطلع الأسبوع الحالى؛ بالتزامن مع الذكرى العشرين على اصدار ألبومها الثالث This Is Me… Then ؛ وهو الألبوم الذى صدر خلال قصة حبها القوية مع نجم هوليوود بن افليك؛ وتضمن الألبوم وقتها أغنية بعنوان Dear Ben .

اقرأ أيضًا | بتكلفة 9 مليون دولار .. تفاصيل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك | صور

والآن وبعد مرور 20 عاما؛ وبعد زواج الثنائى لوبيز وافليك في يوليو الماضى؛ يتردد أن الألبوم المنتظر سيضم تكملة محتملة لتلك الأغنية؛ وسيكون عنوانها Dear Ben Pt. II.

وجاء الإعلان عن الألبوم مع قيام لوبيز بشكل مفاجئ بحذف جميع منشوراتها على حسابها الخاص على Instagram وتغيير صورة صفحتها الشخصية إلى دائرة باللون الأسود؛ وهو نفس ما حدث مع حساباتها الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعى، دون أى تفسير وهو الأمر الذى دفع معجبيها إلى التساؤل عن السبب وراء ذلك.

وذكرت مجلة "فاريتى" الأمريكية بأن مثل هذا التغيير المفاجئ في حسابات وسائل التواصل الخاصة بالمشاهير والنجوم، يحدث عادة قبل الإعلان عن حدث هام، مثل ألبوم منتظر وهو بالفعل ما حدث؛ ولكن لم يخرج المتحدث بإسم نجمة فيلم Merry me بشكل رسمى؛ لتفسير تلك الخطوة الغامضة والمفاجئة؛ ولكن مع الاعلان عن الألبوم يكون متابعى لوبيز البالغ عددهم بالملايين؛ قد علموا السر وراء ذلك.

جدير بالذكر أن جينيفر تنتظر مجئ 2023 لعرض أحدث أعمالها السينمائية؛ وهم Shotgun Wedding والذي من المقرر عرضه لأول مرة على منصة برايم فيديو في يناير المقبل؛ وكذلك فيلم The Mother والذى سيعرض عبر منصة نتفليكس.