وائل الفشني وموسى جلبة يتعاونان في «مزيكا صالونات»

وائل الفشني
وائل الفشني

طرح الموسم الثالث من برنامج “مزيكا صالونات”، حلقة جديدة جمعت بين الفنان وائل الفشني، وموزع مزيكا الراب موسى جلبة، وذلك عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحصدت الحقلة تفاعلا كبيرا من الجمهور معبرين عن سعادتهم بفكرة الديو.

وتطرح أغنية الحلقة الأسبوع المقبل، حيث إن الأغنية التي تعاون فيها الثنائي هي نتاج 8 ساعات داخل الاستديو، حيث يقوم كل من الطرفين بطرح أفكاره الخاصة التي تخص لون أعمالهم الفنية حتى يخرجون بعمل مفاجأة بالنسبه لهم قبل الجمهور.

وتدور فكرة "مزيكا صالونات" هو إجماع إثنين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار عشان تكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.

الفنان وائل الفشني هو مطرب مصري، تربى على صوت واحد من أعظم المنشدين وهو القارئ الشيخ طه الفشني في مركز الفشن التابع لمحافظة بني سويف غرب القاهرة، ما ساهم في تكوين ثقافته الفنية.

جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفشني أغنية "أيام" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا بعد طرحها، كما حصدت إشادات واسعة من الجمهور، وحققت مليون و600 ألف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان محمد نوارة.