صحة المنوفية: ضوابط لتفعيل صندوق شكاوى المواطنين بمستشفيات المحافظة 

الدكتور  خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحه بمحافظة المنوفيه
الدكتور  خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحه بمحافظة المنوفيه

أكد الدكتور  خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية على الأهمية التي توليها وزارة الصحة  للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على ضرورة تلافي وجود أي شكاوى وايجاد الحلول المناسبه لها فى المهد تسهيلا على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم.

اقرأ أيضًا| محافظ المنوفية: تنفيذ 36 مشروعاً بقطاع تحسين البيئة

وأوضح «عبد الغنى» أن الهدف في المرحلة القادمة ليس حل الشكاوى فحسب بل وتلافي وقوعها من الأساس، ونبه على ضرورة أن يضم مجلس إدارة كل مستشفى فرد من العاملين بمجال خدمة المواطنين يمتلك قدرات متميزه  على التواصل الجيد مع المترددين على المستشفى والعمل على زيادة عدد الأعضاء التابعين لخدمة المواطنين .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية أنه شدد على أهمية أن تشارك إدارة الخدمة الاجتماعية بمجهودها وتواصلها مع المرضى للإستفادة من المعايير التي تطبقها إدارة الجودة، مؤكدا فى ذات السياق  على ضرورة الالتزام بالتوثيق حتى يمكن تقييم ما تم من إنجاز بعد تفعيل المنظومة. 

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى شهده وكيل وزارة الصحه مع منسقى الخدمات  في جميع المستشفيات" مسئولي خدمة المواطنين " وذلك لتفعيل مكتب خدمة المواطنين بالمحافظة وتفعيل صندوق الشكاوي الخاص بكل مستشفى بناءاً على تعليمات  الدكتور وزير الصحة والسكان. 

وقد شهد الاجتماع  الدكتورة هبة حمدي مدير إدارة الجودة وأماني عاطف غريب مدير إدارة خدمة المواطنين  وعبد الله حسان مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بمديرية الشئون الصحية.