جميلة عوض تنضم لأبطال حكاية «لآخر نفس»

جميلة عوض
جميلة عوض

انضمت الفنانة جميلة عوض مؤخرا لحكاية "لآخر نفس" وذلك ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، الذى من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، من إخراج هشام الرشيدى .


الجدير بالذكر أن العمل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتجمع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

اقرأ أيضا | فبراير المقبل .. طرح فيلم «أنا لحبيبي» بطولة كريم فهمي


حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.


يذكر أن أخر أعمال الفنانة جميلة عوض السينمائية فيلم "المحكمة"، التى جسدت خلال أحداث الفيلم دور متحولة جنسيا.
تدور أحداث الفيلم في يوم واحد داخل المحكمة، ويستعرض قضايا عديدة، أغلبها من وقائع حقيقة، كقضايا الاغتصاب والقتل والثأر والتحرش والخيانة الزوجية. 


وعلى الرغم من أن الفيلم لا يعتبر كوميديًا بل أن القضايا التي يناقشها قضايا مجتمعية مهمة، لكن أجواء الكوميدية موجودة مع وجود كريم عفيفي الذي يقدم دور محامي شاب يترافع لأول مرة في حياته في المحكمة. 


الفيلم من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج محمد أمين وبطولة غادة عادل وفتحي عبدالوهاب وصلاح عبدالله ونجلاء بدر وجميلة عوض وأحمد خالد صالح وأحمد داش .