«صباح الخير يا مصر» يستعرض أهم أخبار اليوم | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استعرض برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، أهم أخبار وأحداث اليوم.

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، كما ستغادر بعثة منتخب الكاراتيه إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية، كما تشهد منافسات كأس العالم 4 مباريات قوية في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويحتفي مهرجان القاهرة للسيما الفرانكفونية بالثقافة الفرانكفونية عبر عرض أفلام من كل الدول الأعضاء في منظمة الفرانكفونية، وسيستقبل عددا من أهم الفنانين والدبلوماسيين المتخصصين الفرانكفونيين في دورته التي تستمر فعاليتها 5 أيام في دار الأوبرا المصرية.

وستغادر بعثة منتخب الكاراتيه لجنوب أفريقيا من أجل المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية التي ستقام في الفترة من 29 نوفمبر حتى 5 ديسمبر المقبل، وتضم قائمة المنتخب في البطولة 34 لاعبا ولاعبة.

بالنسبة لمباريات كأس العالم، فإن هناك 4 مباريات قوية في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يلتقي منتخبا قطر وهولندا، ومنتخبا السنغال والإكوادور في تمام الساعة خامسة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً سيلتقي منتخب إيران مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وفي نفس التوقيت ستلعب إنجلترا ضد ويلز.