ألهبت حماس البرتغاليين.. من هي جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو؟| صور

 جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

بدأت علاقة حب نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو عندما اتلقى بعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز أثناء فترة عملها كمساعدة في أحد المتاجر بإسبانيا، قبل أن تصبح نجمة لتلفزيون الواقع.

 

الصديقان رونالدو وجورجينا، اللذان كانا معًا منذ عام 2016، والدان للابنة بيلا البالغة من العمر سبعة أشهر، وألانا مارتينا البالغة من العمر خمس سنوات، ويقومان أيضًا بتربية توأم كريستيانو إيفا وماتيو لأم بديلة، وأخيرا ابنهما محترف كرة القدم كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عامًا. 

 

جورجينا البالغة 28 عامًا، تنحدر من جذور متواضعة، حيث بدأت حياتها المهنية كنادلة في مسقط رأسها في إسبانيا ثم انتقلت إلى بريستول لتصبح زوجة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.

 

 

درست اللغة الإنجليزية في لندن في سن المراهقة وهي راقصة موهوبة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

اقرأ ايضا:لتحسين الحالة المزاجية.. كيف تجعل منزلك مثالاً للإيجابية؟

 

يقال إن الزوجين يترددان على الكنيسة الكاثوليكية وغالبًا ما يصليان في الكنيسة الصغيرة الخاصة بهما. 

وسبق أن تحدثت جورجينا لمعجبيها في السلسلة الثانية من برنامجها الناجح على نتفليكس عن حياتها من الفقر إلى الثراء وكيف أعادتها عائلتها المحبة من حافة اليأس بعد وفاة أحد توأمها.   

 

تصدّر الوالدان النقطان عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام بعد أن واجهوا مأساة معًا، حيث كشف كابتن البرتغال وشريكته أن ابنهما المولود ، أنجيل ، توأم بيلا ، توفي أثناء الولادة في 18 أبريل.

 

قال نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو: «لقد مررت أنا وجيو (جورجينا) بلحظات صعبة، وكان من الصعب جدًا جدًا فهم ما كان يحدث في تلك الفترة الزمنية».

 

 

حينها أكد رونالدو أيضًا أنه أبقى رماد أنجيل قريبًا من رماد والده، الذي وافته المنية بسبب فشل الكبد في عام 2005 ، في كنيسة صغيرة بمنزله. 

 

كريستيانو أعلن سابقًا أيضًا عن خسارته المفجعة له ولجورجينا في أبريل: «ببالغ الحزن علينا أن نعلن وفاة طفلنا، وأنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، ونود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء»

 

 

في مقابلة مع بيرس مورجان ، تحدث أسطورة كرة القدم لأول مرة عن غياب الموسم التحضيري في تايلاند. ففي وقت سابق من هذا العام ، تم نقل الطفلة بيلا إلى المستشفى بسبب التهاب الشعب الهوائية ، وتحدث كريستيانو الأسبوع الماضي عن افتقار النادي إلى التعاطف مدعيا أنهم لا يعتقدون أن ابنته كانت مريضة. 

 

وجاء مرض ابنته بعد ثلاثة أشهر فقط من الوفاة المأساوية لابنه الرضيع، وعلى الرغم من المآسي والدراما ، يبدو أن جورجينا وكريستيانو أقوى من أي وقت مضى وشوهدا وها يحزمان جهاز المساعد الرقمي الشخصي خلال رحلة عائلية استغرقت 10 أيام إلى مايوركا في مايو.

 

 

في الرحلة، التقطت عارضة الأزياء الأرجنتينية المولد جورجينا مع زوجها مجموعة من الصور بملابس السباحة المصممة على متن يخت وقضاء بعض الوقت مع الأطفال على الشاطئ. 

 

وأصبحت صفحة جورجينا على الإنستجرام ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بعد أن تم الإعلان عن الزوجين قبل ست سنوات، حيث تستعرض العارضة أسلوب حياتها الفخم مع رونالدو.

 

 

ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية ، التي أطلق عليها صديقها الرياضي لقب «جيو»، على غلاف مجلة هاربرز بازار ، وصحة المرأة ، وتصدرت غلاف مجلة كوزموبوليتان في عام 2021.

 

ومع ظهروها في مدرجات مباراة البرتغال مع غانا وفوزها، خطفت جورجينا الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ألهبت الأجواء وزادت من حماسة المنتخب البرتغالي.