أسوأ قصص شهر العسل.. مواقف انتهت بكوارث

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهر العسل يعتبر من أجمل الأوقات التي يقضيها أي زوجين معا،  حيث انها فترة يظل يتذكرها الشريكين طوال حياتهما، وتكون من أسعد اللحظات التي تمر بهم طوال العمر.

ولكن  يوجد مواقف تنتهي بكوارث خلال شهر العسل قد شاركت بعض الفتيات في مجموعة من الصحف العالمية عدة كوارث وحكايات مؤلمة حدثت معهن خلال فترة شهر العسل وياخذ منعطفًا غير متوقع خلال رحلة منظمة وسعيدة ولكن تنتهي بحزن والم .

وتقول ايمي وزوجها كالوم طومسون لم نتوقع أن ينتهي الأمر بكارثة حيث اتخذ شهر العسل الذي استمر أسبوعين في سبتمبر 2022 منعطفًا غير متوقع خلال رحلة منظمة بالقارب السريع ، والتي تضمنت توقفات مختلفة للغطس.

وكانت إيمي البالغة من العمر 27 عامًا على وشك ارتداء حذائها البحري ، لكن منظم الرحلة أخبرها أنها ربما لن تحتاج إليها - لذا اتبع النصيحة ومع ذلك ، عندما غطست إيمي لتهدأ ، أصيبت بالصدمة من سمكة حجرية  وهي واحدة من أكثر السمكة السامة في العالم.

وعندما تعرضت للدغة  قالت إيمي إنها أدركت "على الفور" أن شيئًا ما قد حدث  لكنها اعتقدت في البداية أنه من الشعاب المرجانية.

وأضافت عدت مباشرة إلى الشاطئ ، عندما كنت على الشاطئ ، كان ذلك عندما لم أشعر بهذا القدر من الألم في حياتي.

نظرت إلى قدمي وكان حجمها قد تضاعف بالفعل ، وكانت كلها منتفخة ، ونظرت تحت قدمي وذهبت كلها باللونين الأزرق والأبيض."

نتيجة لذلك ، قرروا الاتصال بسيارة أجرة لنقلها إلى المستشفى تصف إيمي الألم بأنه أحد أكثر الآلام "شدة" التي مرت بها في حياتها ، وكان عليها أن تقضي الليل في المستشفى وتتلقى علاجات متعددة  بما في ذلك مضادات السموم والمورفين بتكلفة إجمالية قدرها 1800 جنيه إسترليني ولسوء الحظ ، كان الحادث يعني أيضًا أن إيمي كانت غير مرتاحة لبقية شهر العسل. 


ومن جانبها علقت مارو انه لسوء الحظ كانت تتوقع شهر العسل سعيدا وكله بهجة وفرحة ولكنه كان مؤلمًا للغاية فبعد أول يوم من الزواج أصابت بوعكة صحية شديدة وارتفعت حرارتها وقضيت طوال الأسبوع في السرير بين الأدوية والتحاليل، حتى تحسنت وبعدها خرجت للتنزه مع زوجها ولكن وقعت حادثة بالسيارة ؛ حيث اصطدمت في سيارة أخرى وأصيب زوجها في هذا اليوم ولكن إصابات طفيفة، ولذلك عندما أتذكر شهر العسل أشعر بالخوف والالم وكانت من اكثر الكوارث التى حدثت لنا ولم نكن نضعها في الحسبان .


وعلقت ديانا ايضا ان شهر العسل من المتوقع ان يكون اجمل الايام ونستمتع بها لكي تكون ذكرة سعيدة ولكن حدث عكس المتوقع واصبحت اسوأ ذكريات في حياتي حيث عندما تزوجت وسافرت مع زوجي لقضاء شهر العسل وعلى شاطي البحر حدثت المصائب؛ حيث أصبت بحروق في جلدي شديدة من الشمس وحصلت على أدوية كثيرة حتى تحسنت وقضيت طوال الوقت في المستشفي ، وأما زوجي لقد وقع على ذراعه واصطدم في زجاج على الأرض واحتاج الجرح لخياطة وكان هذا الأسبوع الأصعب في حياتنا واصبحت اسوأ ذكربات حياتنا .

اقرأ أيضا|مرض نادر يجبر فتاة على تناول البسكويت فقط | صور