عصام السقا يكشف عن شخصيته الجديدة في مسلسل العمدة

عصام السقا
عصام السقا

يستكمل الفنان عصام السقا تصوير مشاهده في مسلسل "العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، من تأليف محمد سامي ومهاب طارف، وإخراج محمد سامي.

حيث يجسد السقا شخصية محورية في العمل، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، إذ يجسد شخصية تدعى "نعيم" وهى شخصية لها أبعاد مختلفة مع بطل العمل.

وفى سياق آخر، خضع عصام السقا لجلسة تصوير جديدة، بالأبيض الأسود، وذلك ترويجًا لشخصية نعيم التي يقدمها في مسلسل "العمدة" المقرر عرضه في رمضان، وظهر السقا بشكل مميز خلال جلسة التصوير، ومن المتوقع أن تلك الصور من داخل شخصيته في مسلسل "العمدة ".

حل صناع مسلسل الكرتون "يحيى وكنوز" ضيوفاً في برنامج "الحياة اليوم" للإعلامية لبنى عسل، المذاع على قناة الحياة، وتحدث الفنان عصام السقا عن كواليس العمل قائلاً: لا يوجد محتوى خاص للأطفال منذ سنوات كبيرة، والكارتون كله معرب وبياخد الطفل الثقافة من الغرب على مواقع التواصل الاجتماعى، وفكرة المسلسل يقدم حاجة عن الحضارة المصرية يستفاد بها الأطفال ويكشف عن الحضارة المصرية القديمة.

وتابع خلال حواره : "لم اتوقع ردود الأفعال القوية على المسلسل، وقابلت ناس عندها 50 عاما كانت بتتفرج على المسلسل، والمحتوى افاد الأطفال بعرض تاريخ مصر القديمة عن طريق تقديم المعلومة بسيطة ويستقبلها الطفل سهلة ومبسطة، مضيفا: "90% من القائمين على المسلسل تنازلوا عن الأجر".

أقرأ أيضا|هبة عبد الغني: سعيدة بـ «لما كان البحر ازرق».. وانتظروني في «جروب الماميز»