ترتيب مجموعة القاهرة بعد انتهاء الجولة السادسة

أرشيفية
أرشيفية

انتهت مباريات الجولة السادسة بالقسم الثاني حيث أقيمت اليوم الجمعة 15 مباراة بواقع 8 مواجهات في مجموعة القاهرة و6 في مجموعة الصعيد ولقاء وحيد في مجموعة بحري والقناة.

وفيما يلي نتائج مجموعة القاهرة:

خسر بتروجت أمام نظيره وادي دجلة بنتيجة 2/1، وحسم التعادل السلبي مباراة السكة الحديد و منتخب السويس بينما فاز المصرية للاتصالات على نظيره النصر بنتيجة 2/0 وتعادل كهرباء الإسماعيلية أمام الإعلاميين بهدف لكل فريق.

وحسم التعادل السلبي مباراة إيسترن كومباني والترسانة فيما خسر العبور أمام القناة بنتيجة 2/1، بينما تعادل مستقبل وطن مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، و حقق زد الفوز أمام بورتو السويس 2/1.

بهذه النتائج يواصل القناة تصدر ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة يليه المصرية للاتصالات برصيد 12 نقطة ثم الترسانة ووادي دجلة بنفس الرصيد في المركزين الثالث والرابع.

ويتواجد زد في المركز الخامس برصيد 11 نقطة ثم إيسترن كومباني السادس برصيد 8 نقاط ثم فرق السكة الحديد ومنتخب السويس والانتاج الحربي والعبور في المراكز من السابع إلى العاشر برصيد 7 نقاط.

بينيما يتواجد فريقي الإعلاميين والنصر في المركزين الحادي عشر والثاني عشر برصيد 5 نقاط ثم بتروجت وبورتو وكهرباء الإسماعيلية في المراكز من الثالث عشر إلى الخامس عشر برصيد 4 نقاط وأخيرًامستقبل وطن برصيد نقطتين.