جاي ويليامز.. شاب مات في حوض الاستحمام بسبب عقاقير «مضادة للاكتئاب» 

عقاقير صورة ارشيفية
عقاقير صورة ارشيفية

وجد أصدقاء رجلاً يبلغ من العمر 21 عامًا انه ميتًا في حوض استحمام ساخن في موقع تخييم شهير، في المملكة المتحدة، وكان جاي ويليامز، من كيرفيلي ، ويلز، قد تعاطى مزيجًا من مضادات الاكتئاب ، ذلك بعد التحقيق في وفاته يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً|  ​انتقادات لحجب أعراض جانبية لعقار مضاد للاكتئاب منها ميول انتحارية

وأخبر ضابط الطب الشرعي «جيمس لانج» أثناء جلسة التحقيق، والذي أكتاشف أن ويليامز كان يتناول المخدرات منذ سن الرابعة عشرة، كان يتناول بانتظام عقاقير طبية مثل الفاليوم والديازيبام ، لكنه وجد نفسه متورطًا بشدة في المخدرات.

وأوضح لانج: «كانت المخدرات جزءًا كبيرًا من حياته وكان يعاني من بعض مشكلات الصحة العقلية»، ووصف لانغ كيف كان السيد ويليامز نشأته صعبة بعد وفاة جدته وانخرط في مشهد المخدرات المحلي لدرجة أن الأشخاص الذين زُعم أنه مدين لهم بأموال قذرة هاجموا ممتلكات أقاربه، وفقا لـ«تايمز أوف انديا». 

وقضى «ويليامز» وقتًا قصيرًا في الشوارع بعد إطلاق سراحه من السجن العام الماضي قبل وضعه في سكن يوفره المجلس في نيو تريديجار في صيف عام 2021، استمعت المحكمة إلى شعور عائلة السيد ويليامز بأنه يتخذ خطوات إيجابية لتحسين الوضع. 

ولكن في 23 يناير 2022 ، وتحديدا خلال عطلة مع أصدقائه في فلورنس سبرينجز جلامبينج آند كامبينج في تينبي ، تم استدعاء المسعفين إلى الموقع لتقارير عن غرق ويليامز في حوض استحمام ساخن، استمعت المحكمة إلى كيفية وصول ويليامز إلى الموقع في الليلة السابقة.

وأعلن المسعفون أن ويليامز متوفى في مكان الحادث بعد منتصف الليل بقليل، وأشار تقرير الأطباء بعد تشريح الجثة الذي أجراه الدكتور ماوريتسيو بروتو في مستشفى موريستون في 27 يناير بالسبب الطبي لوفاة ويليامز وهو 1A: التسمم و 1 B: مزيج من الكوكايين وتسمم فلوفوكسامين.

وقال مساعد الطبيب الشرعي في كارمارثينشاير وبيمبروكشاير جاريث لويس: «أنا مقتنع بأن جاي ويليامز قد تناول مزيجًا مميتًا من الأدوية».