طارق الشناوى: أحمد حلمي ذكي .. وأكثر فنان مبدع 

طارق الشناوى
طارق الشناوى

وجه طارق الشناوي - الناقد الفني ، رسالة للفنان أحمد حلمي ، قائلاً : «الفنان أحمد حلمى هو موهبة كبيرة جدًا، ويعد من أكثر المواهب إبداعاً في ممثلين جيله، ولكن خلال السنوات الأخيرة لاحظنا أن الخط الفنى والابداعي لدية فى النازل» . 

اقرأ أيضا| بعد غياب أكثر من 20 عامًا.. أحمد حلمي يعود بعمل مسرحي جديد

 وأضاف الشناوي، خلال لقائة، مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة ETC"  " ، أن الفنان أحمد حلمى أبدع فى كثير من الافلام والمسلسلات متمنياً  أن يقفز كى يتخطى هذه المرحلة من النزول فى الابداع الفنى ، قائلا :«حان وقت الوقوف مع النفس ويري أين الخطأ الذي يفعلة لكى يعود مرة آخرى للابداع الفنى».

وتابع: الفنان أحمد حلمي يعتبر من أذكى الفنانين الموجودين على الساحة الفنية " مشيرًا إلى أن القفزة الفنية التى يمكن أن يقفزها بعمل فنى مثل فيلم" x لارج " أو فيلم عسل أسود ، حيث نقف أمام ابداع سينمائي وفكرى الى جانب فن آداء ".   

وأكمل :" اخفاقات الفنان احمد حلمي  فى كثير من الافلام الفنية الاخيرة على سبيل المثال فيلم "خيال المأتة" وفيلم "واحد تانى" كل هذه الاعمال جدولها الفنى فى النازل وعلية العدول عنها "منوها أن القفزة ممكن أن تأتى في إخراجة لفيلم سينمائي يعود به الى الابداع خاصة وانة يعشق الاخراج السينمائي ".