القوى العاملة بالإسكندرية: توفير فرص عمل في 3 شركات برواتب مجزية

مدحت الغمراوي وكيل الوزارة مدير المديرية
مدحت الغمراوي وكيل الوزارة مدير المديرية

أعلنت مديرية القوي العاملة محافظة الإسكندرية، عن قبول طلبات راغبي العمل علي عدد من المهن والوظائف من اليوم الأربعاء، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، فضلا عن التأمينات الاجتماعية والصحية .

وقال مدحت الغمراوي مدير المديرية : إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين.

وأوضح "الغمراوي" أن فرصة العمل المطلوبة، متوفرة بشركة لصناعة الورق  والكرتون ببرج العرب، وتطلب بكالوريوس هندسة ، السن من 30 إلي 40 سنة، خبرة من سنة إلي سنتين، ومراقب جودة ، ومهندس الكترونيات ، المؤهل الدراسي  بكالوريوس هندسة ، وعلوم السن من 20  إلي 40 سنة ، الخبرة من سنة حتى 3 سنوات .

كما تطلب الشركة سائق كلارك ، ومشرف وردية ، وفني طباعة ، ومساعد فني طباعة ، وفني تكسير ، وفني لصق، المؤهل دبلوم متوسط من 20 إلي 40 سنة ، والخبرة  من سنة حتى 3 سنوات ، وعمال انتاج وعمال عادين، المؤهل دبلوم متوسط  من 20 إلي 40 سنة الخبرة بدون .

وقال مدير المديرية : إن الشركة تطلب ، سائق درجة أولى وثانية ،  المؤهل دبلوم متوسط من 30 إلي 40 سنة الخبرة سنة  ، وأمين مخزن، المؤهل بكالوريوس تجارة محاسبة ،  السن من 25 إلي 35 سنة ،و الخبرة من سنة إلي 3 سنوات ذكور فقط .

وأكد مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأوضح، أن الطلبات تقدم حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالإسكندرية خلف نقابة الأطباء شارع سيد فهمي من مصطفى كامل سموحة .

 وفي نفس السياق كشف مدير المديرية عن وجود 3 فرص من ذوي الإعاقة ٥%  للعمل خاصة خريج ذكور أو اناث، هندسة أو تجارة أو حقوق أو آداب أو فنون جميلة أو زراعة أو فنون جميلة مع إجادة اللغة الإنجليزية، فضلا عن مهنة تسويق إلكتروني، براتب 2500 جنيه ، بالإضافة للعمولة للعمل بشركة بعمارة بى تك، 696 طريق الحرية لوران يفضل قرب السكن العمل يبدأ من الساعة الرابعة مساء  ، ويشترط كارنيه خدمات متكاملة، وبرنت تأمينات بدون قطاع،  وكعب عمل مؤهل إجادة اللغة الإنجليزية، وتحضير المستندات والتوجه الي  مكتب تفتيش عمل شرق سموحة كوبرى كليوباترا.

كما يوجد فرصة عمل محامية جدول عام أو ابتدائى للعمل بمكتب محاماة بمنطقة القبارى- مينا البصل راتب حسب الخبرة بخلاف بدل الانتقال.

اقرأ أيضًا: القوى العاملة: رقمنة برنامج تشغيل ورعاية العمالة غير المنتظمة