إزالة أعمال بناء مخالف بحي شرق مدينة أسيوط

صورة خلال فك شدة البناء المخالف
صورة خلال فك شدة البناء المخالف

أكد محمود ياسين الدن رئيس حي شرق مدينة أسيوط، أنه لا تهاون في البناء المخالف، ومستمرون في التصدي للبناء المخالف جاء ذلك  في إطار فك شدة خشبية لبناء مخالف في شارع الشاملة الدور الرابع بناءاً على تعليمات  اللواء عصام سعد محافظ اسيوط  للتصدي لأعمال البناء المخالف. 

ونفذ حي شرق برئاسة محمود ياسين الدن رئيس الحي إزالة بناء مخالفة في شارع الشاملة للقضاء على عشوائية البناء، وإزالة جميع أشكال التعديات، والتصدي بكل حزم  للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية. 

وكانت المتابعة الميدانية لحي شرق مدينة أسيوط رصدت قيام أحد المواطنين بالبناء بالشكل المخالف، وعلى الفور توجه محمود ياسين  رئيس الحي، ومروان الشب نائب رئيس حي شرق، وسيد عباس  نائب رئيس الحى،  وفريق قسم الاشغالات برئاسة رشاد محمود رئيس قسم الاشغالات وتوجهوا  إلى مكان البلاغ  وعلى الفور تم الإزالة للأعمدة  المخالفة بالكامل ومصادرة المعدات المستخدمة للبناء واتخاذ الإجراءات القانونية. 

وشدد رئيس الحى على نوابه  بالمتابعة المستمرة وتشكيل الحملات، لمنع أي تعديات جديدة، وإيقاف البناء المخالف فورًا، والتعامل بحزم وقوة، في إزالة كل أشكال التعديات، وتطبيق القانون على المخالفين، وترسيخ دولة القانون والتصدي البناء المخالف والعشوائي. 
جانبه أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار جهود الوحدات المحلية للتصدي للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها مؤكدًا أن التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارًا للثروة القومية للدولة.

وأشار إلى تضافر جهود جميع الأجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصًا علي حقوق الدولة والمواطنين لافتا إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

بالمتابعة الدورية لملف التعديات على الأراضي الزراعية والازالة الفورية لكافة أنواع المخالفات والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضي الزراعية والازالة الفورية لكافة أعمال البناء بالمخالفة للقانون وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.  

وأكد محافظ أسيوط، أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأى محاولات للشروع في التعدى على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة بنطاق المحافظة او البناء المخالف . 

وقال بأن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بالجاهزية التامة من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفوري و بكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة. 

اقرأ أيضا | وفد من إكليريكية المحرق يزور جامعة أسيوط