جهاز منتخب الصالات يتابع مباريات الدوري

جهاز منتخب الصالات
جهاز منتخب الصالات

يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تقام اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، لمتابعة الحالة الفنية والبدنية للاعبين خلال الفترة الحالية.

كما يتابع الجهاز الفني الدي يقوده هشام صالح ويعاونه المدرب العام نادر رشاد ومدرب حراس المرمى أيمن عبدالمنعم عددًا من اللاعبين المحترفين في الدورى السعودي، لاختيار أفضل العناصر وضمها إلى المعسكر التدريبي المقبل.
وكان منتخب مصر لكرة الصالات قد اختتم معسكره مؤخراً ، بهدف تجهيز المنتخب للمباريات الرسمية القادمة ، بجانب انسجام اللاعبين الجدد مع القدامي.

و أثنى هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات على المعسكر التدريبي الذى خضع له لاعبو المنتخب فى الفترة الماضية، خاصة عقب المستوى الطيب الذي ظهر عليه اللاعبون في الحصص التدريبية، التي طبقت عليهم طوال المعسكر.

وأكد صالح أن المعسكر الأخير حقق الهدف الأول منه، باكتشاف ثلاثة لاعبين جدد، سيكون لهم مستقبل كبير في كرة الصالات، بعد حصولهم على الخبرات اللازمة، وثقل موهبتهم، خاصة وأنها الفرصة الأولى لهم في ممارسة اللعبة، كما أن هناك خطة لضم المزيد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم المنتخب بعناصر موهوبة.