بن سلمان يبحث مع مدير صندوق النقد الدولى مجالات التعاون الثنائى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بحث ولى العهد رئيس مجلس الوزراء السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مع المدير العام لصندوق النقد الدولى كريستالينا جورجييفا مجالات التعاون بين المملكة والصندوق .

اقرأ أيضًا: ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الإمارات الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

وذكرت قناة الاخبارية السعودية، أن الأمير محمد بن سلمان تبادل الآراء، مع مدير صندوق النقد الدولى على هامش قمة مجموعة العشرين في اندونيسيا ، حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

وكان ولي العهد السعودي قد وصل أمس الاثنين إلى بالى الإندونيسية للمشاركة في قمة قادة دول مجموعة العشرين، بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وانطلقت الثلاثاء 15 نوفمبر قمة الـ20 التي تستضيفها هذا العام مدينة بالي في إندونيسيا.

ويجتمع  قادة أكبر 20 اقتصاداً في العالم، لبحث العديد من الملفات المفصلية التي تشغل العالم خلال الفترة الحالية، بينها الركود الاقتصادي، وحرب أوكرانيا التي خلفت أزمتي طاقة وغذاء غير مسبوقتين.

وتشهد القمة حضور رئيس الإمارات محمد بن زايد وولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان إلى جانب الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الصين شي جين بينج.

وشهدت القمة عقد عدد من اللقاءات على هامشها والتي كان من بينها اللقاء التاريخي بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الصيني شي جين بينج.