كارول سماحة: صباح قالت لي ياريتني ما اتجوزت وخلفت

كارول سماحة
كارول سماحة

استكملت النجمة كارول سماحة الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "أنغام"، المذاع عبر قناة "dmc"، وكشفت خلال اللقاء عن علاقتها بالمطربة القديرة "صباح"، وكواليس تقديمها لمسلسل الشحرورة الذي تناول سيرتها الذاتية.

وقالت كارول: تقديمي لشخص صباح في مسلسل الشحرورة كان من الأصعب في مشواري الفني، لأن حياتها مليئة بالتفاصيل والكواليس الصعبة، كما أنني قدمت شخصيتها في 5 مراحل عمرية مختلفة، وإن عاد بي الزمن فلن أقدمها شخصيتها في عمر 14 سنة على سبيل المثال.

وأكدت كارول أنها ركزت على تقديم شخصية صباح الإنسانة التي لا يعرفها الكثير من الجمهور.

وتابعت: «صباح أكدت لي من قبل عن ندمها لأنها أصبحت أم وكانت تقول لي يا ريتني ما اتجوزت ولا خلفت».

وواصلت: «أرى أن الصوت الجيد والموهبة أهم من الشكل والجمال، والدليل على ذلك النجمة العالمية أديل التي كانت زائدة الوزن في بدايتها، ولكنها صارت نجمة وحققت الشهرة بسبب صوتها وموهبتها، أصبحنا الآن في زمن هناك به أصوات رائعة لكنها ليست بها كاريزما الصوت وليست مختلفة بل تشبه أصوات أخرى».

وكانت أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلها الغنائي المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 31، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي على مسرح النافورة، منذ أيام.

وغنت كارول لجمهورها أغنية "اتطلع فيا" بالعربية والإنجليزية ليتفاعل معها الجمهور بعدها غنت أغنية "je t'aime" باللغة الفرنسية كما تضمن الحفل عدد من الغنيات العربية باللهجتين المصرية واللبنانية.

اقرأ أيضاً - «جودي رحيم» تطرح أغنية «من الأول» عبر يوتيوب