شرين عبد الوهاب تغني علي الهواء «يا حببتي يا مصر» خلال برنامج الحكاية

الفنانة شرين عبد الوهاب
الفنانة شرين عبد الوهاب

قالت الفنانة شرين عبد الوهاب، إلى الإعلامي عمر أديب كنت عايزك تيجي تشهد علي كتب الكتاب.
وطلب الإعلامي عمرو أديب، من الفنانه شرين خلال مداخلة هاتفية مع  برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر2، أن تغني على الهواء، وغنت شيرين لمصر على الهواء مباشر.

 وقد كشفت شيرين في 20 يوليو الماضي، تفاصيل تعرضها للاستغلال المادي من طليقها الفنان حسام حبيب، ووجهت له العديد من الاتهامات بينها استيلائه على السيارة دون وجه حق.

فيما قالت شيرين  "أثناء وجودي فى الساحل تلقيت اتصالًا هاتفيا يفيد بسرقة سيارتي المكتوبة باسم حسام، اللي أنا كنت بكذب عشانه، أقسم بالله العظيم حسام حبيب خسرني أخويا وأمي وكل الناس، لدرجة أنه أوهمني بإن الدنيا تآمرت علينا أننا منبقاش مع بعض".

وتابعت: "حسام حبيب كان دائمًا ينكد علي، وعندما حلقت شعري كان بعد طلاقي البائن، ولكني كنت بحبه وكنت فاكراه ابني وليس زوجي، وعملت له ستديو اشتريت له أغاني بفلوسي، ثم فوجئت به يصفني بالتخينة بخلاف الضرب والسحل على الأرض والشتيمة بأبشع الألفاظ".

اقرأ أيضًا| حسام حبيب بعد اعلان زواجه من شيرين : خناقتنا زي أى اتنين فى الدنيا

أكملت: "كنت بروح أدي الفلوس لأهل بيته، بدي الفلوس لوالدته وأخته وعندي شهادة من بنوك معينة بكده، الكلام ده بيحصل على مدار 3 سنوات، الفلوس بتاعتي كانت بتدخل بيتهم مصاريف لوالدته وأخته، حتى الشقة اللي قاعدين فيها دلوقتي، أنا دافعة فلوسها لآخر السنة، حسام ماخدش فلوس في إيده، بس عشان أنا بنت أصول كنت بدي حقة لأمه أمال أمه كانت هتعيش منين".