عاجل

نجوم خارج منافسة الدراما الرمضانية حتى إشعار آخر

مسلسل الحشاشين يغيب عن رمضان 2023
مسلسل الحشاشين يغيب عن رمضان 2023

ريزان العرباوي

في الوقت الذي فتحت فيه استوديوهات التصوير أبوابها للأعمال الدرامية الجديدة إستعدادا لخوض غمار المنافسة الرمضانية لعام 2023، أعلن عدد من النجوم انسحابهم رافعين عبارة “حتى إشعار آخر”، وللعام التالي على التوالي يغيب الفنان يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان، وذلك بعد إعلانه عن تعاونه مجددا مع المؤلف عبد الرحيم كمال ونجله المخرج شادي الفخراني في مسلسل جديد، لكن سيعرض في رمضان 2024.

ورغم البدء في تصوير مسلسل “الحشاشين” مبكرا وقبل حلول شهر رمضان، إلا أن الجهة المنتجة أصدرت بيانا بتأجيل العمل،  لينضم كريم عبد العزيز إلى قائمة الفنانين المنسحبين، ويأتي سبب التأجيل إلى وجود صعوبات إنتاجية تعوق إنجاز العمل قبل حلول الشهر الكريم بسب ضخامة التكلفة والحاجة إلى التصوير في أكثر من دولة، العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي إنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك في البطولة فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أمير المصري والسورية سوزان نجم الدين.

ويجسد كريم شخصية “حسن الصباح”، زعيم جماعة “الحشاشين” التي تعد أول من تبنى فكرة الاغتيالات السياسية.

وبعد إعلان يوسف الشريف عن بدأ التحضيرات الفعلية لمسلسل جديد من تأليف زوجته إنجي علاء يعود به للمنافسة بعد غيابه العام الماضي، خرج بتصريح عن توقف المشروع فجأة لأسباب إنتاجية، معلنا بذلك انسحابه من المنافسة.

وبسبب انشغال التونسية هند صبري بتصوير مسلسل “في مهب الريح” بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى، قررت هند عدم خوض المنافسة الرمضانية والاكتفاء بعمل واحد خلال العام.

“في مهب الريح” مسلسل مأخوذ من المسلسل الأمريكي  The Good Wife ومن المقرر عرضه على 45 حلقة مقسمة على 3 أجزاء لكل جزء 15 حلقه ليعرض على إحدى المنصات، يشارك في البطولة الأردني إياد نصار، ماجد المصري وهدى المفتي.

أقرأ أيضًا|  بداية تصوير «الف ليلة وليلة» في مدينة الإنتاج الاعلامي والعرض رمضان 2024