«ما رَماني رامٍ وَراحَ سَليمًا».. فيديوهات لميليشيات الإخوان الإلكترونية تفضح الكذب المتوارث للجماعة

صور من فيديوهات مفبركة لجماعة الإخوان الإرهابية
صور من فيديوهات مفبركة لجماعة الإخوان الإرهابية

نكشف تفاصيل الفيديوهات المفبركة لمظاهرات "عنكبوتية" للجماعة الإرهابية

«نفس الأشخاص يتظاهرون بنفس التوقيت بمكانين مختلفين !".. فيديوهات مفبركة للإخوان 

«الجماعة الإرهابية" تروج لفيديو مضلل عن اشتباكات مع متظاهرين في السويس

فيديو مفبرك للجماعة الإرهابية يزعم وجود مظاهرات في ميدان التحرير

«الجماعة الإرهابية" تنشر فيديو قديم منذ سنوات لتجمعات في جزيرة الوراق

«جوجل ماب" يكشف فيدوهات الإخوان المفبركة في الشوارع.. ويفضح الجماعة 

 فيديو «مفرك" للجماعة الإرهابية عن اشتباكات مع متظاهرين في شبرا الخيمة
جماعة الإخوان الإرهابية تنشر فيديو مضلل عن تظاهرات في أسوان

«الإرهابية" تزعم تجمع مواطنين بميدان الحصري.. والصور تكشف كذب الإخوان


«أَنا إِن قَدَّرَ الإِلَهُ مَماتي لا تَرى الشَرقَ يَرفَعُ الرَأسَ بَعدي.. ما رَماني رامٍ وَراحَ سَليماً مِن قَديمٍ عِنايَةُ اللَهُ جُندي»..  كلمات نسجها الشاعر حافظ إبراهيم بروحه في قصيدته الخالدة «مصر تتحدث عن نفسها» والتي غنتها «كوكب الشرق» أم كلثوم، ورغم مرور عشرات السنوات على تلك الملحمة الإبداعية إلا أنها لا تزال حاضرة في وجدان كل وطني مصري، وبالطبع ليس منهم تلك الفئة المارقة المتمثلة في جماعة الإخوان الإرهابية التي لا تؤمن بوجود وطن، فعقيدتها لا تعرف الحدود بل تهوى بيع الأوطان مقابل حفنةٍ من الغنائم التي لا تُسْمِنُ وَلا تُغْنِي مِنْ جُوعٍ.

في مثل هذا التوقيت من كل عام؛ تدعو الأذرع المبتورة لجماعة الإخوان الإرهابية إلى النزول للشوارع، لكن لا أحد يستجيب فالمصريون لا يُلدَغُون من جُحْرٍ مرتين، فلا تزال أحداث ما بعد 25 يناير 2011 حاضرة في أذهان وعقول المصريين الذين رأوا أم الْعَيْنِ، جماعة الإخوان الإرهابية وهي تمتطي ثورة يناير وتحكم المصريين بالحديد والنار إلى أن مَنَّ اللَّهُ على مصر بابنها البار عبد الفتاح السيسي الذي انحاز للشعب وكسر شوكة تلك الجماعة الإرهابية بثورة 30 يونيو 2013، والتي سطرها التاريخ بأحرف من نور كأعظم ثورة في تاريخ البشرية.
 
خلال الساعات الماضية، نشرت أذرع عنكبوتية -يسهل الكشف عن هويتها- لقطات مصورة لما تقول إنها مظاهرات ضد الدولة المصرية لكن «بوابة أخبار اليوم» تقصت الأمر وكشفت كذب تلك الجماعة المشبوهة، فالفيديوهات المنشورة منها القديم الذي يرجع لسنوات وسنوات، ومنها لقطات بثت خارج مصر منذ أعوام على أراضٍ عربية.

 جماعات إرهابية، وميليشيات عنكبوتية، وجيوش افتراضية، لا تمل من الدق على وتر «التظاهر».. موقف بات مألوفًا لدى جموع المصريين الذين يزدادوا تشكيكًا في تلك الدعوات المارقة، ويزدادوا إيمانًا بالدولة الوطنية والجمهورية الجديدة، فالوطن باقٍ والأشخاص زائلون.

 مع كل حملة عنكبوتية مفاجئة تتلون الدعوات والحملات بألوان الأحداث، لكن هناك حقيقة واضحة كالشمس للقاصي والداني، وهي أن الخروج في مظاهرات ضد الدولة الوطنية اختفى من قاموس المصريين المشتاقة قلوبهم لحياة كريمة أقرتها الجمهورية الجديدة.

هل يعقل أن يتظاهر نفس الأشخاص في نفس التوقيت بمكانين مختلفين؟! 

 حسابات تابعة لأذرع جماعة الإخوان الإرهابية ومناصريها، زعمت وجود مظاهرات في محافظة السويس مساء الخميس، بنشر فيديوهات عمرها أكثر من 5 سنوات من فلسطين.

جماعة الإخوان الإرهابية، لم تتوقف عن ترويجها للأكاذيب والشائعات التي تستهدف تضليل المصريين وإثارة البلبة والفوضى في البلاد، حيث تداولت اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية على تويتر، مقطع فيديو قالوا إنه لمتظاهرين في الشوارع الخميس، وقاموا بتداول صور وفيديوهات مفبركة لكل المحافظات.

«الجماعة الإرهابية" تروج لفيديو مضلل عن اشتباكات مع متظاهرين بالسويس


منذ دقائق معدودات؛ تداولت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية مقطع فيديو مضلل، يُظهر اشتباكات بين الأمن ومتظاهرين، زاعمين أنه تم التقاطه في محافظة السويس الخميس، ولكن بالبحث واستخدام أدوات تقصي الحقائق اتضح أن الفيديو قديم، ولم يكن في مصر من الأساس.
 

فيديو مفبرك يزعم وجود مظاهرات في ميدان التحرير 

 

في التوقيت نفسه تداولت اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية على مواقع التواصل، مقطع فيديو كاذب قالوا إنه لمتظاهرين في شوارع ميدان التحرير مساء الخميس.


لكن الصور التي تم التقاطها في ذلك التوقيت أثبتت أن الأمور على ما يرام ولا صحة لوجود تظاهرات في هذا الميدان.


«الإرهابية" تنشر فيديو قديم منذ سنوات لتجمعات في جزيرة الوراق

زعمت الأذرع الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية، تظاهر أهالي الوراق بمحافظة الجزيرة، مساء الخميس، وتداولت اللجان الإلكترونية التابعة لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مضلل يظهر تجمعات قليلة بجزيرة الوراق، وبالبحث والتحقق اتضح أن الفيديو قديم ومنشور على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بتاريخ 20 سبتمبر 2020، وبالمقارنة تبين أنه نفس الفيديو الذي تداولوا أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.


فيديو «مفرك» عن اشتباكات مع متظاهرين في شبرا الخيمة


تداولت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية مقطع فيديو مفبرك، يُظهر اشتباكات بين الأمن ومتظاهرين زاعمين أنه تم التقاطه في شبرا الخيمة أمس الخميس، ولكن بالبحث والتقصي اتضح أن الفيديو قديم منذ سنوات.


«الإخوان» تنشر فيديو مضلل عن تظاهرات في أسوان

تداولت ميليشيات تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، خلال الساعات الماضية، من اليوم، فيديو يظهر وجود تظاهرات في محافظة أسوان، وذلك فيما يطلق عليه من قبل هذه الجماعة بـ دعوات 11/11. 

وأوضح الفيديو المتداول على المنصات الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية، أنه فيديو مفبرك، ومضلل عن تظاهرات في أسوان، وهي في الحقيقة ليس لها أي علاقة بمظاهرات ضد الدولة. 


«الإرهابية» تزعم تجمع مواطنين بميدان الحصري

نشرت جماعة الإخوان الإرهابية، فيديو قالوا إنه لبدء تجمع المواطنين في ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، لكن بالبحث تبين أنها مفبركة وغير حقيقية.

 

«جوجل ماب» يكشف فيدوهات الإخوان المفبركة في الشوارع


 تطبيق «جوجل ماب» الذي يوضح جغرافية المناطق وحالة حركة المرور، أوضح أن حركة المرور تسير بشكل طبيعي وإنسابية دون وجود أي مسارات تثبت ما تروجه اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.
بذلك، فضح تطبيق «جوجل ماب» إدعاءات جماعة الإخوان الإرهابية، وكشف حقيقة فيديوهاتهم المزيفة وصورهم المفبركة، في الوقت الذي أكد فيه الكثير من المواطنين عدم وجود أي تجمعات في الشوارع.