بعد سقوط الأم من القطار.. الشرطة تعيد طفلين لأحضان أسرتهما بكفرالزيات

الطفلين
الطفلين

كتب عصام عمارة 

نجحت مباحث السكة الحديد بمحطة السكة الحديد بطنطا بمحافظة الغربية بالتنسيق مع محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات في إعادة طفلين الي أسرتهم بإحدى قرى مركز كفرالزيات عقب سقوط الأم أسفل عجلات قطار الإسكندرية القاهرة أثناء محاولتها استقلال القطار من محطة السكة الحديد بكفر الزيات في طريقها لمدينة طنطا.

 
 وتدخلت العناية الإلهية لانقاذها من أسفل عجلات القطار الذي تحرك وبداخله الطفلين اللذان سبق الأم واستقلا القطار حتى تم إبلاغ محطة السكة الحديد بمدينة طنطا وتوقف القطار، وصعد رجال مباحث السكة الحديد وتم التحفظ على الطفلين وإعادتهما لأسرتهما.


تم إنقاذ  والدة الطفلين من موت محقق أسفل عجلات قطار الإسكندرية القاهرة الروسي  أثناء محاولتها ركوب القطار برفقة أطفالها من محطة سكة الحديد بكفر الزيات، حيث انزلقت قدماها وسقطت بين الرصيف والقطار مما أصابها عن سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وتم استدعاء الإسعاف ونقلها لمستشفى كفرالزيات العام للعلاج. 

كان تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية  بلاغا من نقطة شرطة سكة حديد كفرالزيات بسقوط سيدة أسفل عجلات قطار الإسكندرية - القاهرة أثناء تحركة من محطة سكة حديد كفرالزيات وتركها لاطفالها داخل القطار المتجه للقاهرة. 

اقرأ أيضا|الحماية المدنية تسيطر على حريق بمخزن خردة في المحلة الكبرى

على الفور انتقلت نقطة شرطة سكة حديد بمحطة كفر الزيات الى موقع البلاغ َ، تبين سقوط سيدة تدعي «م .ل»  مقيمة بقرية بنوفر بدائرة مركز كفرالزيات، أثناء محاولتها ركوب القطار برفقة أطفالها حيث انزلقت قدماه أثناء تحرك القطار، وأطفالها الصغار بداخله وسقطت بين الرصيف والقطارمما أصابها عن سحجات وكدمات وتم  نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية والتأكد من عدم وجود أي إصابات بها في حين تحرك القطار لاستكمال مسيرته وبداخله الطفلين.

 
على الفور قامت نقطة شرطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات والامن الإداري بالمحطة بإبلاغ قائد القطار وشرطة السكة الحديد بمدينة طنطا التحفظ على الطفلين.

 
فور وصول القطار الي محطة سكة حديد طنطا صعد رجال مباحث السكة الحديد الي القطار وتم التحفظ على الطفلين واعادتهما إلى محل إقامتهم بمركز كفرالزيات  في حالة صحية جيدة بعد علمهم بنجاة أمهم أسفل عجلات القطار ، ووجهت أسرة الطفلين الشكر لشرطة السكة الحديد بكفرالزيات وطنطا لإنقاذهم لأطفالها وإعادتهما لهم.