دومينيك حوراني تتألق في العرض الخاص لفيلم «الحارة»| صور

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

حضرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، العرض الخاص لفيلم "الحارة" الذي أقيم أمس أحد السينمات بمنطقة الزمالك.

وظهرت دومينيك بإطلالة جذابة، حيث ظهرت مرتدية فستان سادة طويل باللون الأحمر، مع وضعها مكياج خفيف ما أبرز جمال ملامحها.

وشهد حضور العرض كل من منذر رياحنه، دومينيك حوراني، أحمد عبدالله محمود، محمد سامي، مارك حجار، آيه عقيل، سيف حنى، محمود الجابري.

فيلم الحارة تدور أحداث الفيلم في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخص مبتز مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.

يذكر أن آخر أعمال منذر رياحنه مسلسل "الاختيار 3" الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس المعزول محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.


مسلسل "الإختيار" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، محمد رياض، محمد العمروسي، خالد الصاوي، دنيا المصري، كارولين عزمي، صبري فواز، سمر مرسي، محمد علي رزق، أمير المصري، بيومي فؤاد، شريف حافظ، أحمد بدير، خالد زكي، حسني شتا، يوسف صلاح، أيتن عامر، منى عبد الغني، وآخرون.