عفاف شعيب: لا أتحدث مع المخرج محمد سامي.. وهو سبب دخولي العناية المركزة

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تحدثت الفنانة عفاف شعيب عن أزمتها مع المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أنها لا تتحدث معه ودخلت العناية المركزة في غيبوبة يومين بسببه.

وقالت: "كان هناك مشهد خلال مسلسل (آدم) أنني أركب فيه سيارة شرطة لكنها كانت عالية، وطلبت منه كرسي اطلع بيه، ورفض وحجاج عبد العظيم ومحمود الجندي قالوا طيب هنسندك قلت ليهم محدش يلمسني وطلبت من ربنا يعيني وطلعت البوكس فعلا لكن سمعت حاجة طقت في ظهري لأنى طلعت غلط ودخلت المستشفى العناية المركزة في غيبوبة، وأنا لم اقابله حتى الآن ولم يتصل للاطمئنان عليّ"، فيما رفضت التعليق على سؤال هل توافق مستقبلا على العمل معه؟

عفاف شعيب: لم أهاجم حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي

وأضافت عفاف شعيب خلال حلولها ضيفة في الجزء الثاني من برنامج "واحد من الناس"، أنها طالبت من دكتور أشرف زكى ميثاق شرف يمنع الفنانين من مهاجمة بعضهم في الإعلام لكنه لم يخرج للنور حتى الآن، مؤكدة: "هناك سيدة تنتحل شخصيتي على السوشيال ميديا وقدمت فيها بلاغات".

وتابعت: "أحد المعجبين جاء إليّ مرة وأراد الزواج مني، وكان عايز يرمي نفسه من فوق وقولت له إديني فرصة أفكر وأرد عليك.. لغاية ما مشي". 

وعن مطربي المهرجانات، قالت: "موضة مثل أي موضة تظهر، ولو كنت صحفية كنت أتمنى عمل حوار مع ياسمين الخيام وشمس البارودي، ولو كان بإمكاني أحذف يوم من عمرى كانت اليوم اللي عرفت فيه ناس وهما ستات وطعنوني في ظهري ولم اتوقع منهم هذا الأمر".