عاجل

أناقة كيت ميدلتون «ماركة مسجلة»| صور

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

منذ اللحظة التي دخلت فيها كيت ميدلتون العائلة المالكة، تظهر بإطلالات أنيقة ومتميزة، سواء في حياتها اليومية أو عاداتهم وتقاليدهم الرسمية، مما يجعلها عضوًا مثاليًا في العائلة المالكة البريطانية، ولكن لم نسأل السر وراء تلك الأناقة التي تظهر بها دائمًا؟

 

أفضل إطلالات كيت ميدلتون الأنيقة، وذلك حسب ما ذكره موقع "people"

 

كيت ميدلتون في حفل زفاف السيدة روز وندسور في لندن في يوليو 2008


بعد فترة وجيزة من إحياء علاقتها مع الأمير ويليام، حضرت أميرة ويلز المستقبلية حفل زفاف السيدة روز وندسور وجورج جيلمان في كنيسة الملكة في لندن، وكانت ترتدي فستانًا متعدد الألوان وسترة قصيرة مع قطعة ساحرة من الريش في شعرها.

كيت ميدلتون في قصر سانت جيمس بلندن في نوفمبر 2010


من أجل إعلان خطوبتها الرسمية للأمير وليام، ارتدت كيت فستانًا مشهورًا باللون الأزرق الداكن والذي يمثل بداية تأثير كيت كان الفستان مشابهًا أيضًا للفرقة الزرقاء التي ارتدتها الأميرة ديانا في صور خطوبتها الخاصة مع الأمير تشارلز في عام 1981.

اقرأ أيضا: بهذه الطريقة سافرت أطول امرأة في العالم للمرة الأولى بحياتها

 

كيت ميدلتون في حفل زفافها على الأمير ويليام في لندن في أبريل 2011

بدت كيت بمظهر ملكي أكثر من أي وقت مضى في فستان زفافها، والذي تميز بدانتيل شانتيلي الفرنسي ودانتيل كلوني الإنجليزي في جميع أنحاء صد وتنورة وتنورة داخلية. وصُممت التنورة المتدفقة، المصنوعة من العاج والساتان الأبيض، لتحاكي زهرة الافتتاحية.

لمزيد من الذوق الملكي، أضافت كيت حجابًا عاجيًا من التول الحريري مزينًا بأزهار مطرزة يدويًا مثبتة في مكانها بواسطة تاج كارتييه هالو، الذي أعارته الملكة إلى كيت، كما ارتدت الأقراط المتدلية المرصعة بالماس وأحذية الساتان والدانتيل المصنوعة يدويًا.

 

كيت ميدلتون في حفل أوليمبي في لندن في مايو 2012


لحضور حفل أوليمبي في رويال ألبرت هول في عام 2012، ارتدت كيت ميدلتون فستانًا أزرق مخضرًا مذهلًا يتميز بأكمام من الدانتيل وخصر مربوط مع صندل ذو نعل سميك.

 

وصول كيت ميدلتون إلى نيوزيلندا في أبريل 2014

بدأت الأميرة كيت جولتها الملكية في نيوزيلندا وأستراليا مرتدية معطفًا مزدوج الصدر أحمر فاتحًا وقبعة مستديرة متطابقة، والتي بدت وكأنها تكريم للسيدة الأولى السابقة جاكي كينيدي .

 

كيت ميدلتون تزور معهد كارولينسكا في السويد في يناير 2018

في اليوم الثاني من زيارتها للأمير ويليام للسويد في عام 2018، ارتدت كيت معطفًا باللونين الأحمر والأبيض وحقيبة شانيل كستنائي اللون، وكانت هذه الإطلالة إحدى الإطلالات المفضلة للأميرة ديانا من أوائل التسعينيات.

 

وارتدت ديانا الزي الأحمر والأسود لأول مرة في خدمة الكنيسة في ساندرينجهام، ومرة ​​أخرى خلال جولتها الملكية في كندا في أكتوبر 1991 والمرة الثالثة في حدث في عام 1992.

كيت ميدلتون في متحف التاريخ الطبيعي في لندن في يونيو 2021

اختارت كيت إلقاء نظرة غير رسمية لزيارة مشروع الطبيعة الحضرية في متحف التاريخ الطبيعي في لندن. كانت ترتدي قميصًا أبيض عاديًا تحت سترة بلون السيمون ، بالإضافة إلى جينز وحذاء رياضي أبيض.