قصة عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر التي أشهرت إسلامها من أمام الكعبة

مارين الحيمر
مارين الحيمر

أثار خبر عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر التى دخلت الإسلام، حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية فى مختلف أنحاء العالم.

وأشهرت مارين الحيمر إسلامها من أمام الكعبة المشرفة، حيث نشرت مارين الحيمر عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" صورًا وفيديوهات، وهي تنطق الشهادتين لإشهار إسلامها.

وكتبت مارين على فيديو نطقها للشهادتين قائلة: إن هناك طرقا يجب أن تتبعها بمفردك بدون أصدقاء أو عائلة أو حبيب، مختتمة: فقط مع الله.

وتابعت: أن البعض كان يعرف أمر دخولها في الإسلام، إلا أن كثيرين لا يزالون يسألونها عن الأمر.

ولفتت الحيمر، إلى أنها فخورة بهذا الاختيار النابع من روحها وقلبها عقلها، على حد وصفها، واختتمت منشورها موضحة، أنه لا عيب في التغيير من دين إلى دين آخر، وأنها تطورت بشكل جيد منذ العام الماضي بعدما أعادت تفكيرها في ترتيب حياتها.

يعتقد البعض أن عارضة الأزياء مارين الحيمر دخلت الإسلام بسبب ارتباطها بشخص مسلم وتحديدا لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي ولكن هذه الأنباء لم تؤكدها حتى الآن.

 وكالعادة هذا الرابط خمنه الجمهور بسبب صورها التى نشرتها الفترة الماضية فى مصر خلال تواجد اللاعب خاصة أنها التقطت معه عدة صور مما جعل الجمهور يخمن أن هناك علاقة عاطفية بينهما وأنه سبب دخولها الإسلام.

لكن الحقيقة أن لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي ليس له علاقة بالأمر وأن عارضة الأزياء مارين دخلت الإسلام بناء على قرار شخصي منها وهذا يتضح من خلال  منشورها على الفيس حيث قالت أن هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك من دون أصدقاء ومن دون عائلة".

واستكملت حديثها قائلة "ودون شريك فقط أنت والله ولقد كان اختيارا نابعا من الروح والقلب والعقل" مما يؤكد أنه اختيار نابعا منها.