ولفرهامبتون يتعاقد مع لوبيتيجي ويحدد موعد بداية مهمته رسميًا

لوبيتيجي
لوبيتيجي

أعلن نادى ولفرهامبتون الإنجليزي اليوم، السبت، بشكل رسمي، تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي ليتولى المسؤولية خلفا لنظيره المقال برونو لاجي. 

وقال فريق الذئاب، فى بيان رسمي، إن المدرب الإسباني سيتولى مسؤولية الفريق بداية من الـ14 من شهر نوفمبر الجارى، أى عقب توقف الموسم استعدادا لكأس العالم 2022، ولم يشر النادي الإنجليزي إلى مدة التعاقد معه. 

وأكد ولفرهامبتون أنه يتبقى فقط أن يحصل لوبيتيجي على تصريح العمل ليبدأ مهمته مع الفريق رسميا. 

يذكر أنه جاء البيان الرسمي للنادي الإنجليزي، مفيدًا بأن: "صاحب الـ56 عاماً، قاد العديد من الأندية في مسيرته أبرزها بورتو، ريال مدريد وإشبيلية، بالإضافة لقيادة المنتخب الإسباني".

وأشار البيان الرسمي لفريق ولفرهامبتون، إلى أن قيادة لوبيتيجي للفريق أمام فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي يوم 14 نوفمبر المقبل، مرهونة بحصوله على تصاريح العمل.

واختتم ولفرهامبتون بيانه، مشيراً إلى أنه في حالة عدم حصوله على تصاريح العمل، فسيحصل المدرب الإسباني على فترة التوقف الدولي لكأس العالم، للتحضير لأول مباراة له مع الفريق في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وتولي جولين لوبيتيجي المدرب السابق لمنتخب إسبانيا ونادي إشبيلية، منصب المدير الفني لـ "ولفرهامبتون"، عقب إقالة برونو لاجي الشهر الماضي. 

ورفض لوبتيجي 56 عاما الشهر الماضي فكرة التدريب في الدوري الإنجليزي بسبب مرض والده، لكنه عاد وقبل تدريب ولفرهامبتون بعد ثلاث محاولات كللت بالفشل. 

ويحتل ولفرهامبتون المركز قبل الاخير من القاع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث حقق انتصارين فقط هذا الموسم، وسجل ستة أهداف فقط.

اقرأ أيضًا: وولفرهامبتون يكشف حقيقة المفاوضات مع فيريرا