من التعاطف للاستفزاز.. عامل النظافة لم ينه «طبق الكشري»

صورة أرشيفية..عامل النظافة يخطّب مذيعة
صورة أرشيفية..عامل النظافة يخطّب مذيعة

نال محمد عادل عامل النظافة صاحب تريند «طبق الكشري» تعاطفا كبيرا بعد منعه من إكمال وجبة كشري بأحد المطاعم، ولكن مشاعر التضامن والدعم سرعان ما انقلبت إلى الاستفزاز بسبب ما تلا الواقعة من أفعال غريبة صدرت عن العامل.

واقعة الكشري


تصدر عامل النظافة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو بواقع طرده، من داخل محل كشري التحرير من قِبَل الكاشير وأحد العاملين، إذ قال أحدهما: «اطلع برة واحنا هنجيب لك الأكل».
وسادت حالة من الغضب والاستياء - وقتها- بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حملة كبيرة من التعاطف ومقاطعة المحل .


عزومة عشاء أحمد العوضي 


 

تعاطف أحمد العوضي مع عامل النظافة، ونشر تغريدة على حسابه بموقع فيسبوك وكتب: «متزعلش يا اخويا انا اخوك ولو اعرف مكانك هاجي اخدك وناكل احلى اكله مع بعض»

وأعلن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه عن توفير فرصة عمل للعامل.


عامل النظافة «يغني» 


فاجأنا «محمد» بظهوره مع الفنان عصام شعبان عبد الرحيم، في فيديو بثه عبر حسابه على التواصل الاجتماعي فيسبوك  يجمعه مع عامل النظافة، معلنا عن  إنتاج أغنية جديدة أطلق عليها "أزأز واجري" بمشاركة محمد عادل عامل النظافة.

عزاء فريد الديب


من جديد يظهر محمد عادل، ولكن في واجب اجتماعي، إذ حضر عزاء المحامي فريد الديب، قائلا: «كنت مع فنان اسمه برازيلي وهو معروف طلبني إننا نقضي يوم وصلينا العشاء في عمر مكرم ومكان عزاء فريد الديب كان هناك ودخلت عزيت عادي وخرجت».


وتابع قائلا: «فيه ناس كانوا بيقولوا إن فريد الديب كان عايز يجيب حقي من محل الكشري الذي طردني وذهبت إلى العزاء بدون دعوة من أحد عشان آخد ثواب من الله، وكل خطوة الواحد يخطوها ياخد ثواب من الله».


عامل النظافة يخطّب مذيعة

يعود محمد للظهور في الواقعة الأكثر غرابة، إذ تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بسيدة يدعي أنها مذيعة مع تعليق: «مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء». 

من التعاطف للاستفزاز

علق أحد النشطاء على الصورة المتداولة قائلاً: "مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء"، فيما علق الآخر ساخراً: "مذيعة عايزة تركب تريند فبتعلي على التريند".

ومن جانبه قال المخرج مؤمن نور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: «تواصلت مع عامل النظافة عشان يطلع في حلقة في قناة معينة، شركتي ماسكلها السوشيال ميديا، قالي: أنا عندي مدير أعمال وياخد فلوس عشان أطلع في أي لقاء والمكالمة معايا».

وأوضح مؤمن نور: « رقم 1: أنا مكنتش هتكلم عنه بس لقيت إنه عمل كده مع أكتر من حد، رقم 2 : كنت معترض جداً علي ظهوره في القناة وشايف إنه فيه نماذج أهم، ولكنهم أصروا عشان كده كلمته وده شغلي، رقم  3: كل اللي كان بيعمله تمثيل وعرفت إنه مش عامل نظافة».

اقرا أيضأ

 عامل النظافة عن الهجوم على أحمد العوضي: «خلاني فريش ومبسوط»