«هاشتاج جوزني» يحقق 69 ألف جنيه إيرادات في أول يوم عرض

 فيلم هاشتاج جوزني
فيلم هاشتاج جوزني

حقق فيلم "هاشتاج جوزني" في أول يوم عرض إيرادات وصلت إلى 69,016 جنيها من شباك التذاكر بدور السينما.

ويقوم ببطولة فيلم "هاشتاج جوزني" أمير المصري ومايان السيد وصابرين وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول فارس "أمير المصري" الذي يقع في غرام مايان السيد "لي لي" ويواجهان العديد من الصعوبات بسبب تعرضه لمشكلة كبيرة، حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث، ويشارك في بطولته دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

حددت الشركة المنتجة لفيلم "هاشتاج جوزني" موعدًا لعرضه اليوم 3 نوفمبر في دور العرض السينمائية، وقد طرحت الشركة البرومو الرسمي للفيلم الذي كشف الكثير من التفاصيل حول شخصية بطل الفيلم أمير المصري.

وكشف إعلان فيلم هاشتاج جوزني عن شخصية فارس التي يقوم بها الفنان أمير المصري، وهو شاب يعمل دي جى - DJ وله علاقات متعددة بالفتيات، وفي الوقت نفسه يدير أعماله الخاصة، ويقوم بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لتزويج الفتيات، وفي الوقت نفسه يقع في حب ليلي "مايان السيد"، فكيف ستتطور علاقتهما؟.

ويشارك أمير في بطولة الفيلم كل من مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج عصام نصار. 

وينتظر أمير المصري إطلاق الموسم الخامس من المسلسل البريطاني الشهير The Crown، ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، ومن المقرر إطلاق المسلسل يوم 9 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا.. دنيا سمير غانم تهنئ خالد جلال بمناسبه عيد ميلاده«بتمنى لك دوام الصحة والنجاح»