«تعرضت للموت أثناء التمثيل».. أبرز تصريحات سوزان نجم الدين مع إسعاد يونس

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حلت الفنانة سوزان نجم الدين، ضيفة على إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة قناة dmc، والتي شغلت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها بالحلقة.

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن عدد من الأمور الخاصة بها وتحدثت عن بدايتها التمثيل دون معرفة والدها، وأنه تفاجأ بها على خشبة المسرح في أحد العروض وأنها تخوفت من العودة إلى المنزل أسبوعا كاملا حتى تدخل عدد من الأصدقاء والأقارب.

كما تحدثت الفنانة سوزان نجم الدين عن إصابتها أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية حيث قالت «تعرضت لموت حقيقي أثناء تصوير الأعمال وأنا مجنونة، يعني مثلا مسلسل شوق وضمن العمل بيحفروا حفرة كتير كبيرة علشان مشهد وأنا في الوقت دا كنت عايزة أروح الحمام فمشيت وقولت مش مهم أولع نور الموبايل والدنيا كانت ضلمة جدا نزلت فى الحفرة».

 بينما دخلت فى نوبة بكاء بعد سماع رسائل صوتية مؤثرة من أفراد عائلتها ، قائلة :"دايما بيحسسونى إن كل حاجة كويسة وإن كل شىء جميل، وما فيش مشاكل".


كما أعربت عن فخرها الشديد بأبنائها قائلة: "فخورة بكل حاجة سمعتها وأمتلك ثروة كبيرة لما تحسى إنك ربيتى صح" وتذكرت فترة بعدها عن أبنائها مدة 5 سنوات بقولها : "ابتعدت عن أبنائى 5 سنوات قسريا ولم أحضر فترة نموهم" لكنها شددت على أن التربية والتنظيم هو أساس أى عائلة.


يذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين حرمت من أولادها حين غادروا سوريا إلى الولايات المتحدة مع والدهم الراحل وفى الوقت نفسه منع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب  السوريين من السفر إلى أمريكا مع جنسيات أخرى وبقيت لسنوات محرومة منهم ولا تراهم إلا من خلال المحادثات اليومية عبر الفيديو قبل رحيل ترامب وإلغاء قراراته فى هذا الشأن لتلتقى بهم مرة أخرى.

اقرأ أيضا | إنفوجراف| «حُرمت من رؤية أولادي 5 سنوات».. أبرز تصريحات سوزان نجم الدين