ليلى مراد.. داهمها الموت قبل أن تغني «من غير ليه»

الفنانة ليلى مراد
الفنانة ليلى مراد

أمتعتنا بصوتها، وأرادت أن تحتفظ بحب جمهورها، والنجاح الذي حققته على مر السنين، إنها الفنانة ليلى مراد، والتي كان هذا آخر حوار معها من خلال مكالمة تليفونية.


حيث قالت وبصوت يتهدج بالشكر عن السؤال عنها، وطلبت تقول: إنها تعلم جيدا بأن الجمهور ينتظر منها الكثير ولكن الأحوال تغيرت أي "الدنيا".

وبسؤالها عن سبب اعتزالها الغناء والتمثيل لمدة ١٥ عاما، قالت: لم أعتزل بل يعاودني الحنين إلى الغناء، وإلى أيام زمن الفن الجميل، وكما أشتاق إلى العمل في الاستوديو الذي أعتبره بيتي الكبير، وكان يجمع شمل العائلة من الفنانين، ولا يفرقني عنهم سوى ساعات النوم القليلة، حيث كان العمل متواصل، والحماس موجود، والحب يجمع بيننا ولا فرق بين كبير أو صغير.

واستطردت قائلة: وبصوت يشوبه حزن.. لكن ياخسارة الزمن الجميل انتهى بسرعة، وبالرغم من حبي للغناء لكن لا أستطيع أن أغني على أنغام الطبل بتاع اليومين دول، لأنني أحب أن أحتفظ بحب واحترام جمهوري، ومشوار نجاحي الطويل الذي حققته بعد عناء، وكفاح، وأن الفن في دمي.

وفي نهاية حوارها قالت: سأعود للغناء، بأجمل ماتغنى به أستاذي الكبير، محمد عبدالوهاب، وهي أغنية "من غير ليه"، لكنها لم تعود ولن تعود، وتوفيت في ٢١ نوفمبر ١٩٩٥.

أقرأ أيضا: ليلي مراد.. أيقونة موضة الفساتين المحتشمة والرقيقة | بالصور

 

                                                                                                                  المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم