محمد فراج يكشف تفاصيل شخصيته في «الغرفة 207»

محمد فراج
محمد فراج

عبر الفنان محمد فراج، عن سعادته ببدء عرض مسلسله الجديد «الغرفة 207»، المذاع على إحدى المنصات.

وقال محمد فراج في لقاء مع برنامج et بالعربي: المسلسل تنفيذه كان صعب جدا أنت بتعمل حاجة مش كتير بنشوفها، مسلسل في الستينيات في فندق بمرسى مطروح مستوى صعوبات على المستوى البصري عالي جدا دا غير المشاهد الصعبة والمهلكة جسديا وعصبيا وذهنيا للممثلين عشان يطلعوا حاجة المفروض تتفرج عليها وتصدقها وهي مش منطقية.

وتحدث فراج، عن شخصيته في العمل، "جمال الصواف" شخص بيتكلم لغات بحكم أنه اشتغل كتير في أماكن مختلفة واتعرف على ثقافات وبيحب القراءة وبيتكلم إنجليزي وإيطالي وفرنساوي.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان محمد فراج في الفترة الحالية التحضير للمسلسل الجديد "بطن الحوت" ، المفترض عرضه في رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات.

ويشارك في بطولة العمل أسماء أبواليزيد وباسم سمرة، بينما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اقرأ أيضا |  شاهد الصور الأولى لـ عمر كمال بعد عملية تجميل «زراعة شعر دقن»