مرتضى منصور: الزمالك في أزمة كبيرة وعلى وشك الانهيار

مرتضى منصور
مرتضى منصور


قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن النادي في أزمة كبيرة ويتعرض لمؤامرات من جميع الاتجاهات، مشيرا إلى أنه سيقوم بالإعلان عن نتائج الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يوم الخميس المقبل.

وأضاف مرتضى منصور، أنه سيقوم بالكشف عن تفاصيل ما دار في الاجتماع مع الدكتور أشرف صبحي يوم الخميس المقبل، وقراره النهائي بشأن الأزمة التي يتعرض لها النادي بعد حجز ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، على أرصدة النادي في البنوك.

وأوضح رئيس الزمالك، أن «النادي علي وشك الانهيار بفعل فاعل والكل يتفرج.. الزمالك في أزمة كبيرة.. لا يوجد أموال في النادي.. ويوم  الخميس سأتحدث عن ما حدث وسأكشف جميع التفاصيل عبر قناة النادي».

وأكد مرتضى منصور: «مجلس الزمالك رافض بشكل قاطع الحصول على 30 مليون جنيه رعاية في الموسم.. ولن نقبل بهذا المبلغ لأننا سنكون بنفرط في حق النادي نحن بطل الدوري موسمين متتاليين وبطل الكأس.. لا يوجد عدالة وهناك شئ ليس طبيعيا لأن الأهلي يحصل على أكثر من مليار جنيه رعاية».

وتابع: «أنا حزين.. نتعرض لحملة ضدنا ومؤامرات من جميع الاتجاهات والجميع يتفرج ولكننا واقفين ومتحملين علشان جماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية ».