عاجل

بث مباشر مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة البث المباشر، لمتابعة مباراة فريقا ليفربول وليدز يونايتد، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء على ملعب آنفيلد، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر قناة: beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى ليفربول لاستعادة إيقاعه في البريميرليج، بعد البداية البطيئة للموسم قبل أن يخسر من متذيل الترتيب نوتنجهام فورست نهاية الأسبوع الماضي، والذي سيكون غريم آرسنال هذا الأسبوع.

ويبتعد الريدز عن صدارة الترتيب بمجموع 12 نقطة، لكن معظم مشاكله كانت خارج أرضه، إذ لم يُهزم أمام جمهوره في "أنفيلد" بالدوري منذ العام 2017.

وكان ليفربول، حسم التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على آياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا".

فيما يدخل ليدز يونايتد المباراة أملًا بتحقيق الفوز، فقد أدت سلسلة من 8 مباريات دون انتصار إلى دخول ليدز في منطقة الهبوط مع الأميركي جيسي مارش الذي بات الآن مرشحًا ليكون ثاني المدربين المقالين بالدوري هذا الموسم بعد ستيفن جيرارد.