سقوط 15 تاجر مخدرات بـ240 طربة حشيش في 9 محافظات

اثنان من المتهمين المضبوطين
اثنان من المتهمين المضبوطين

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت الجهود عن ضبط شخصين بالقليوبية «لأحدهما معلومات جنائية»، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة «شادو، حشيش، هيروين" – 2 سلاح أبيض - مبالغ مالية – 3 هواتف محمولة».

وتمكنت الحملات من ضبط 3 أشخاص بالإسكندرية «لهم معلومات جنائية» وبحوزتهم 200 طربة من مخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرامًا، كمية لمخدر الهيروين، سلاح أبيض، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، وضبط شخصين «لهما معلومات جنائية»، وبحوزتهما «كمية من مخدر الحشيش- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى – هاتف محمول».

وألقت الحملات القبض على شخصين بالبحيرة «لهما معلومات جنائية»، وبحوزتهما «كمية من مخدر الهيروين - طبنجة صوت وطلقات صوت - سلاح أبيض - ميزان حساس - مبلغ مالي – هاتفي محمول».

ونجحت الحملات في ضبط شخص بالشرقية، وبحوزته «24 طربة لمخدر الحشيش- مبلغ مالى –هاتف محمول»، وضبط شخص له معلومات جنائية، وبحوزته «كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى–هاتف محمول».

وتمكنت الحملات من ضبط 3 أشخاص بالغربية «لإثنين منهم معلومات جنائية»، وبحوزتهم «كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى – هاتف محمول»، وضبط شخص «له معلومات جنائية»، وبحوزته «15 طربة لمخدر الحشيش - كمية لمخدرالهيروين - سلاح أبيض - مبلغ مالي – هاتف محمول».

وألقت الحملات القبض على شخصين بمطروح «لأحدهما معلومات جنائية»، وبحوزتهما «كمية من مخدرالحشيش - كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي – هاتف محمول»، وضبط شخص بالدقهلية، وبحوزته «كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي – هاتف محمول»، وضبط شخص بالإسماعيلية، «له معلومات جنائية»، وبحوزته «كمية من مخدر الهيدرو- كمية من بذور نبات القنب "البانجو" المخدر- مبلغ مالى –هاتف محمول».