منتج يستخدم الوشم لتأكيد انفصاله عن فنانة مغربية شهيرة

دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك

لجأ المنتج محمد الترك، إلى "الوشم" من أجل إعلان نهاية علاقته بزوجته النجمة المغربية دنيا باطمة، وذلك عقب التطورات الأخيرة التي عرفتها علاقته بزوجته دنيا باطمة ووصولها إلى نفق مسدود بعد دعوى “طلاق الشقاق” و"التحريض على الدعارة والسرقة".

وحرص الترك، على تعديل الوشم الذي كان بمعصمه، والذي كان عبارة عن اسم زوجته دنيا باطمة بأحرف لاتينية، وذلك من خلال التشطيب عليه بوضع علامة فوقه، مع تحديد تاريخ زواجهما عام 2013، وتاريخ انفصالهما، أي سنة 2022.

بالمقابل، أضاف الترك وشما جديدا اعتلى ساعده، كان عبارة عن قلب بعيون وفم وخصلات شعر بعدد أبنائه الخمسة، وفي أطرافها أول حرف لاتيني من أسماء أولاده، محمد، عبد الله، حلا، غزل وليلى روز.

من جهة أخرى، ضربت دنيا باطمة موعدا لمتابعيها عبر حسابها علي أنستجرام، صباح اليوم الجمعة، ودونت قائلة “لايف بعد قليل” أتبعته بإشارة النصر، وذلك دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

يأتي ذلك بعد أن احتجت دنيا باطمة على قرار المحكمة الابتدائية بمراكش إخلاء سبيل زوجها محمد الترك ومتابعته، مع إلزامه بتسديد مبلغ كفالة قدرها 10 آلاف درهم، في القضية التي رفعتها ضده تتهمه فيها بالخيانة الزوجية.