موعد ومكان عزاء محمود علم الدين عضو أمناء الحوار الوطني

الدكتور محمود علم الدين
الدكتور محمود علم الدين

يقام عزاء الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني يوم الجمعة المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

كان الدكتور محمود علم الدين، وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد مروره بأزمة صحية، وعلم الدين، أستاذ لعدد من الأكاديميين والإعلاميين، كما أنه عمل كمستشار لعدد من وزراء التعليم العالي في وقت سابق، ووقع عليه الاختيار ضمن مجلس أمناء الحوار الوطني.

اقرأ أيضا: أبرز المعلومات عن محمود علم الدين عضو أمناء الحوار الوطني | انفوجراف

من جانبها نعت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، وأعضاء الهيئة، الدكتور محمود علم الدين أستاذ الصحافة بكلية الإعلام والمتحدث الإعلامي بإسم جامعة القاهرة، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، والذي وافته المنيه صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

وقال الشوربجي؛ «إن الراحل علم الدين كان قيمة وقامه إعلامية رفيعة المستوى، وله إسهامات بارزة ومتعددة في العمل الأكاديمي الإعلامي، وتاريخه الأكاديمي والثقافي والعلمي حافل بالإنجازات والعمل المتواصل والدؤوب".

وتقدم مجلس أمناء الحوار الوطني بخالص التعازى وأصدق المواساة لأسرة الدكتور محمود علم الدين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، وجميع ذويه ومحبيه.

وقال البيان الصادر عن مجلس الأمناء «إن أعضاء الحوار الوطني بشكل خاص ومصر عامةً قد فقدوا اليوم قيمة وقامة إعلامية، حيث أثرى الفقيد عبر مسيرته الطويلة السياسة الدولية فكراً وعملاً أكاديمياً وتتلمذ على يديه أجيالاً إعلامية عدة».

وتابع البيان «سيظل الفقيد وعطاؤه الممتد ومساهماته في الفكر الإعلامي، وما قدمه من إنجازات في المناصب التي تقلدها رمزاً وطنياً أصيلاً».

وتوفي منذ قليل، الدكتور محمود علم الدين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، بعد مروره بأزمة صحية.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمود علم الدين، أستاذ لعدد من الأكاديميين والإعلاميين، كما أنه عمل كمستشار لعدد من وزراء التعليم العالي في وقت سابق، ووقع عليه الاختيار ضمن مجلس أمناء الحوار الوطني.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة القاهرة ينعي محمود علم الدين