أقصر الزيجات في العالم.. انفصال بعد 3 دقائق فقط

ارشيفية
ارشيفية

الزواج من الأمور المقدسة في جميع الديانات السماوية، ولكن هناك بعض العكوسات التي قد تحدث فتنهي ذلك الزواج، وهناك أسباب عديدة للطلاق، وفي هذا التقرير نقدم لك كشف بأقصر الزيجات التي حدثت في العالم. 

الزوجان الكويتان 

من المثير للصدمة أن الزوج الذي يتوج بأقصر زواج في التاريخ ليس ثنائيًا مشهورًا، في قصة هزت الإنترنت ، انفصل زوجان كويتيان بعد أقل من 3 دقائق من عقد القران، وأظهرت الدقائق الثلاث الأولى من الزواج أنهما غير متوافقين، وبحسب ما ورد عن الحدث، فقد تزوج الزوجان أمام قاضٍ، وبعد مغادرتهما حدث شيء مؤسف، وتعثرت العروس وسقطت على الأرضية الصلبة الباردة.

وكان أي عريس جديد يهرع لإنقاذ أميرته، لكن في هذا السيناريو، وصفها الفارس ذو الدرع اللامع بـ"الغبية"، لحظة واحدة سخيفة وقاسية بعد أجراس الزفاف ليست شيئًا ترحب به العروس، بعد ذلك مباشرة، هرعت العروس للمطالبة بالطلاق. 

مجلس الوزراء: لا صحة لتعطيل الدراسة غدًا تزامنًا مع كسوف الشمس

بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر 

تأتي زيجة بريتني سبيرز من أسرع الزيجات في العالم، حيث إنه حدث الطلاق بعد عقد القران في كنيسة لاس فيجاس بـ55 ساعة فقط، ولكن الغريب بأن بريتني حضرت حفل زفافها مرتدية بنطلون جينز أزرق وغطاء رأس عادي، وقبعة بيسبول. 

بعد عقد القران طلبت بريتني سبيرز من جيسون فسخ عقد الزواج، لأنها لم تفكر كثير في تلك الخطوة، وأنها كانت خطوة مندفعة وسخيفة منها، ووافق جيسون على طلبها. 

نيكولاس وأيريكا كويكي 

نيكولاس كيج هو أحد أشهر الممثلين في العصر الحديث، وكان من المثير أن يعلن نيكولاس عن موعد زواجه حيث كان يحتفظ بمعظم علاقاته طي الكتمان، وفي يوم أعلن زواجه من إيريكا كويكي وعقد القران في لاس فيجاس ولكن بعد 4 أيام أعلن الثنائي الانفصال.

وفسر نيكولاس ذلك قائلا: «لم نقصد الزواج، كنا في حالة من اللاوعي».