علي الحجار عن الإعلامي إبراهيم عيسي «مسابش حفلة بقاله شهر»

علي الحجار
علي الحجار

تستمر فعاليات الدورة الـ31 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حيث يقام على مسرح النافورة حفل النجم القدير محمد الحلو بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور أحمد عاطف.

وفي الفاصل الغنائي الثالث لحفل اليوم صعد الي خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، النجم القدير علي الحجار، علي اغنية "بوابة الحلواني" وسط تصفيق حار من الجمهور.

بعدها رحب النجم علي الحجار بالاعلامي إبراهيم عيسى الذي كان حريص علي حضور حفل اليوم مازحًا "مسابليش حفلة بقالة شهر"، كما وجه الحجار الشكر للفرقة الموسيقية. وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير المليء بالإنجازات.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

اقرا ايضا |عبدالعزيز مخيون ينضم إلى أبطال الجزء الثالث من مسلسل «المداح»