ضبط أدوية منتهية الصلاحية وتحرير 4 محاضر مزاولة مهنة بدون ترخيص بالبحيرة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت  الأجهزة الرقابية بالبحيرة من ضبط أدوية منتهية الصلاحية وتحرير 4 محاضر مزاولة مهنة بدون ترخيص، خلال حملة على الصيدليات بمركز أبو المطامير، وعليه تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | خصصا مسكنهم لصناعة الكيف.. القبض علي زوجين بحوزتهم 10 كيلو جرام حشيش بالجيزة

 

يأتى ذلك فى إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور، والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

 

حيث قامت الأدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، فى إدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام، بالتنسيق مع هيئة الدواء المصرية بالبحيرة والوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوالمطامير، بحملات مكبرة علي الصيدليات العامة بنطاق مركز ابوالمطامير 

 

وأسفر المرور علي 15 صيدلية عن  تحرير 4 محاضر ضد صيدليات تدار من قبل أشخاص لا يحملون ترخيص مزاوله مهنة، وضبط 130 عبوة من الأدوية منتهية الصلاحية، ومعدة للبيع ومهربة، مختلفه الشكل والنوع داخل صيدليتين، وتقدر إجمالى قيمة المضبوطات ب 30000 جنيه.

 

وقد تم التشديد علي ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.