قصواء الخلالي: المؤتمر الاقتصادي فند كل الأحاديث المغلوطة

 الإعلامية قصواء الخلالي
الإعلامية قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إنّ دعم الدولة لا يعيب أحدا، بل إنه مطلوبا من الجميع أن يدعم مصر ويدعم الدولة، موضحةً: "الدولة تعني الجميع، أنا وأنت ومتخذ القرار والاتجاه السياسي والاقتصادي والرؤى ووجهات النظر والمقدرات والجيش والشرطة، ولكن، هل أنفصل عن السياق العام في الوطن الذي أعيش فيه وأبدأ في اتخاذ آراء غير مبنية على معلومة وغير مدرك أبعادها، بل وأتجاوز الآراء إلى الهدم والإساءة والتطاول وتوجيه الإساءات للجميع ومن يدعم الدولة؟!".

اقرأ أيضا| قصواء الخلالي : الملف الاقتصادي على رأس أولويات الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأضافت "الخلالي"، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "لماذا يسبني الآخر ويشتمني كداعم للدولة أو لبلدي أو صاحب فكرة معينة؟! على منصات التواصل الاجتماعي يمكننا ان نتوقف أمام نقاط كثيرة، يمكننا مثلا متابعة صياغة الأخبار من المعتدلين وممن هم ضدنا ويكرهوننا". 

وتابعت: "هناك مواطنون قد يختلفون معنا على أرضية وطنية، مثل بعض المشاركين في المؤتمر الاقتصادي، هناك كثر ليسوا متوافقين مع الاتجاه الموجود، ولكن المؤتمر الاقتصادي يسمع الجميع، هذه الدولة بفلسفة الحكم الموجود بها استطاعت أن تصمد وتكمل البناء والتنمية".

وأكدت، أن ما حدث اليوم يفند كل وجهات النظر والمزاعم المغلوطة التي تقول "محدش بيسمع لحد"، معقبة: "الجميع مسموع، وصوته واصل مادام واقف على أرضية وطنية ويطرح وجهة نظره بالشكل اللائق لسياق المواطن المصري والحفاظ على استقرار الدولة المصرية".