الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدف دون رد في الشوط الأول

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم أبناء ميت عقبة بهدف دون رد.

 جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين بحثا عن تسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة العاشرة نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم لأبناء ميت عقبة، بعدما تلقى عرضية من إمام عاشور، ليحولها بضربة رأسية في المرمى.

حاول سيراميكا كليوباترا تعديل النتيجة، في حين توالت محاولات الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 27 سدد ميدو جابر كرة قوية من خارج منطقة جزاء الضيوف ولكن محمد عواد تصدى لها بسهولة.

وتصدى محمد بسام حارس مرمى سيراميكا لتسديدة من زكريا الوردي في الدقيقة 33، وأشهرالحكم البطاقة الصفراء لأحمد هاني للخشونة مع أحمد مصطفى "زيزو"، وتألق محمد عواد وتصدى لفرصة محققة لأصحاب الأرض عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 40، قبل أن يحصل زكريا الوردي على بطاقة صفراء للخشونة.

وسعى سيراميكا للتعديل في الوقت المتبقي في حين سعى الزمالك للتعزيز، وألغى الحكم هدف لأصحاب الأرض بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمر جابر - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" 

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي  وسيد عبد الله "نيمار" وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم "اوباما" ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

وبدأ  سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام .   

خط الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد ناصف. 

خط الوسط:   محمد توني -  محمد كناريا - محمد إبراهيم - ميدو جابر.

خط الهجوم :  أحمد ياسر ريان - جون ايبوكا. 

ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر - سيف تقا - رجب عمران - عبد الرحمن بودي - محمد عادل - محمد زلاكة - جاستيس ارثر - صامويل امادي - صلاح محسن.