بفستان أبيض طويل.. هيدي كرم تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها

هيدي كرم
هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم عدة صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام» عبر خاصية الاستوري.

وظهرت هيدي كرم في الصورة بفستان أبيض طويل وبه عدة رسومات وتطريزات جديدة مختلفة وصففت شعرها بأن يكون منسدلا علي كتفيها، وهو ما نال اعجاب متابعيها.

وانضمت الفنانة هيدي كريم مؤخراً للأبطال مسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان لعرضه فى رمضان 2023 ، وتجسد شخصية زوجة شقيق رمضان.

ويذكر أن النجمة هيدى كرم، نشرت من قبل على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» مقطع فيديو تستعرض من خلاله بعض الصور من دولاب ذكرى وهي صغيرة وتروي بعض اللقطات من طفولتها. 

وعلقت هيدى كرم قائلة: «لسه فاكرة يوم ما صحوني الصبح بدري علشان ياخدوني المستشفى لأن ماما ولدت ! ، ما كنتش أعرف أن اليوم ده ربنا بعتلي فيه أحلى حاجه ممكن أي حد يتمناها ما كنتش أعرف أن من اليوم ده هايكون ليا أخت هي الضهر و السند و الصاحبة .. غلاوتك في قلبي ما تتوصفش ولا فيه كلام ممكن يعبر عن حبي ليكي .. عدينا بفترات كتير يمكن ما كناش قريبين لبعض فيها أوي لأني طبعاً أكبر منك بكام سنه حلوين،  بس اللي الدنيا علمته لنا أن في الأخر مالناش غير حضن بعض .. بحبك أوي يا أختي و صاحبتي و حبيبتي .. ربنا يخليكي ليا تنوري حياتي طول العمر حتى نشيبُ سوياً».

من جانب أخر كانت أعرب مركز القاهرة للتنمية عن استنكاره الشديد للتصريحات التي أدلت بها الفنانة هيدي كرم حول نسبة خيانة النساء المصريات لأزواجهن.

وكانت هيدي كرم قد أدلت بتصريحات في برنامج "نفسنة" الذي يتم إذاعته على قناة "القاهرة والناس" مفادها أن نسبة النساء الخائنات في مصر بلغت 40% وفقاً لإحصائية الجهاز المركزي، وأن نسبة النساء المعيلات لأسر وصلت لـ14%.

أقرأ أيضا | بشعر كيرلي.. مي كساب تخطف أنظار الجمهور