هاشتاج «رسالة شكر للرئيس» يتصدر تويتر لليوم الثاني ويقهر أتباع «الإرهابية» 

صورة موضوعية.. هاشتاج رسالة شكر للرئيس السيسي
صورة موضوعية.. هاشتاج رسالة شكر للرئيس السيسي

واصل هاشتاج رسالة شكر للرئيس السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تصدر الأعلى تداولا لليوم الثاني على التوالي، حيث عبر المغردين عن فخرهم بما يصنعه الرئيس السيسي لهم من أجل حياة كريمة تليق بالمصريين.


وعبر المشاركون في الهاشتاج عن فخرهم بما وصلت إليه الدولة المصرية من مشروعات عملاقة تخدم كافة مناحي الحياة، وتسهم في تحسين مستوى الحياة.


وقال أحد المغردين في الهاشتاج، اللهم احفظ مصر السيسي، وعلق آخر، «اللهم تقبل منه الدعاء وأذهب عنه البلاء وارفع شأنه فى الأرض والسماء، اللهم انصره على من عاداه وسدد على النصر والحق خطاه واجعل التوفيق بفضلك حليفه ومبتغاه، وارزقه اللهم البطانة الصالحة التى تعينه على الفعل الذى ترضاه».


وعلقت إحدى السيدات على المنشور قائلة: رجلا قلما جاد به الزمان، بطلا وطئت تحت أقدامه الخرفان، لتعلق مغردة أخرى وتقول، شكراً سيادة الرئيس، لم تسمح للتدخل الأجنبي في مصر، كما حدث لبلاد المنطقة، والتاريخ يسجل، ولا ينسي.


وجاءت العديد من التغريديات كالتالي، «هو ده رمز البلاد ال شال عنها السواد مصر دايما أقوي بيه وهنبقي للآخر معاه»، و«معاك وبنسدك كفاية مشروع حياة كريمة ووقفتك جنب الناس وفرحتهم».


واستعرض المشاركون في الهاشتاج، صورا من الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية، خلال فترة حكم الرئيس السيسي، ومدى التطور الذي شهدته العديد من القطاعات.


وتباهى المواطنون بما وصلت إليه مصر، مقارنة ببعض دول المنطقة التي تعيش انكسارا تلو إنكسار، وساد بها التفريق والدمار والحروب الأهلية.
ونواصل عرض التعليقات على الهاشتاج والتي جاءت كالتالي، «مصر الغالية بكل مافيها كل العالم يحلم بيها أم الدنيا ماضى وحاضر قد الدنيا بكل مافيها شعب العزة فى ارض النصر بفضل الجيش أولاد مصر، كلمة حق تتقال للدنيا مصر جميلة يا عشاق مصر تحيا مصر».


وجاءت إحدى التغريدات « شكراً سيادة الرئيس، لم تتخل عنا، في ظل أزمات متتاليه، غرقت فيها دول، ومصر في عهدك صامدة».


كما قال معاذ: «شكرا الرئيس عبدالفتاح السيسي علي مجهوده وسعيه لتقديم مبادرة حياة كريمة ونقل مصر نقلة تاريخية، كلمة شكرا قليلة بس بتعبر عن جزء من حب الشعب ليك ياريس».

اقرأ أيضا:حزب الجيل: تقديم الشكر للرئيس السيسي في ملف العفو واجب على الأحزاب السياسية