خاص| عملاق يد الأهلي: أجواء مونديال الأندية مبهرة.. والجميع على قلب رجل واحد

أحمد عادل
أحمد عادل

عبر أحمد عادل نجم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أن على نظيره مضر السعودي عن سعادته البالغة بعدما حقق الفريق الفوز أمام مضر السعودي في أولى مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.


وقال عادل في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الإلكترونية إن مباراة اليوم قوية جدا خاصة أنها بعد افتتاح البطولة وفريق مضر من أقوى فرق السعودية.

أضاف عادل أن الفريق سواء جهاز فني أو لاعبين استعدوا للمباراة بشكل جيد والأجواء عامة في البطولة رائعة بحضور الجمهور الذي يعتبر حافز وداعم كبير مشددًا أن اللاعبين شعروا أنهم يخوضوا المباراة على أرضهم وليس على ملعب الخصم موجهًا لهم الشكر و الاستمرار في تقديم الدعم.

أردف عادل أن الفريق يفكر في كل مباراة  على حدة وانتهى من أول لقاء ومن الغد سيتم التحضير لمباراة بنفيكا البرتغالي التي تقام بعد غدًا الخميس.
أتم عادل أن الجميع على قلب رجل واحد والهدف الأساسي والوحيد هو تحقيق الفوز فقط والوصول إلى نصف النهائي.

وفاز الأهلى على نظيره مضر السعودي بنتيجة 36/30 في أولى مباريات الفريق بالبطولة العالمية.
وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏
عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.
وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.